• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الثالثة تشهد مشاركة النصر

32 هدفاً في أول مباراتين بدوري آيبيك لكرة القدم للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت أمس الأول منافسات النسخة الثالثة من مسابقة دوري الفريق الأول للسيدات لكرة القدم التي تنظم تحت مسمى (دوري آيبيك للسيدات 2015)، تحت مظلة لجنة كرة القدم للسيدات التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الكرة.

وشهد انطلاق الدوري حماساً كبيراً من السيدات المشاركات ونتائج كبيرة في أول مباراتين، حيث شهدتا تسجيل 32 هدفاً، حيث فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي (أ) بـ22 هدفاً دون مقابل على فريق نادي أبوظبي (ب) في اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب الفرعي رقم 2 بمدينة زايد الرياضية، سجل الأهداف كل من دليلة زروقي (8 أهداف) و(هاتريك) لكل من جليلة النعيمي ووفاء نشعي، وهدفين عن طريق سارة حسنين، وهدف لكل من ماي المنصوري وعفراء الحمادي.

وفي اللقاء الثاني انتصر فريق نادي الوحدة (أ) بعشرة أهداف نظيفة على فريق نادي الوحدة (ب) على أرضية ملعب أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة، وأحرز أهداف العنابي (أ) كل من أمارابي (7) أهداف وهدف لكل من هند وشهد جاسم وأوماينوما.

وتقام يومي 28 و29 مارس الجاري الجولة الثانية، حين يلتقي ياس كيك بنادي أبوظبي الرياضي (أ)، ويلعب نادي الوحدة (أ) ضد أبوظبي وولفوندز، بينما يواجه نجوم دبي فريق نادي أبوظبي الرياضي (ب)، ويخوض النصر أولى مبارياته في الدوري بعد أن شكل فريقا لكرة القدم للسيدات، وانضم في النسخة الثالثة للمنافسات، عندما يواجه فريق نادي الوحدة (ب) في التاسع والعشرين.

تجدر الإشارة إلى أن المباريات تُقام على مدى شوطين، بمعدل 35 دقيقة في كل شوط، وتنظم المسابقة بنظام المجموعة الواحدة بالمرحلة الواحدة، وتلعب المنافسات خلال الفترة من 22 مارس الجاري لغاية 20 مايو المقبل.

يذكر أن شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) هي الراعي الرسمي والحصري لمختلف الدوريات والمسابقات التي تنظمها لجنة كرة القدم للسيدات في الدولة، ومن ضمنها «بطولة آيبيك لكرة القدم للسيدات 2015»، بالإضافة إلى الرعاية الحصرية لمنتخباتنا الوطنية للسيدات في المشاركات الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا