• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إنجازات الإمارات الثقافية في معرض بانكوك للكتاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

تستعد هيئة الشارقة للكتاب للمشاركة في فعاليات الدورة 13 من معرض بانكوك الدولي للكتاب التي تقام خلال الفترة من 27 مارس الجاري إلى 6 أبريل المقبل، وتحل فيها دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف، حيث ستشارك الهيئة ضمن وفد إماراتي رفيع المستوى، يضم عدداً من المؤسسات الثقافية في الدولة، وترأسه الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، المؤسس والرئيس الفخري لجمعية الناشرين الإماراتيين.

وترعى الهيئة جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في المعرض، والذي تعرض فيه العديد من الفعاليات والبرامج التي تنظمها، ومن أبرزها، معرض الشارقة الدولي للكتاب، ومهرجان الشارقة القرائي للطفل، والبرنامج المهني للناشرين، والمؤتمر المشترك مع جمعية المكتبات الأميركية، ومنحة الترجمة التي تقدمها سنوياً لعشرات الناشرين العرب والأجانب، إضافة إلى الجوائز التقديرية المخصصة للناشرين والمؤلفين والرسامين.

وستقوم هيئة الشارقة للكتاب بإصدار الترجمة التايلندية لكتاب يضم مختارات من أعمال الأدباء والشعراء الإماراتيين، وسيتم الكشف عن الكتاب خلال حفل افتتاح المعرض بحضور مؤلفه. وسيوفر جناح الهيئة للناشرين، من تايلند وخارجها، فرصة التسجيل في الدورة المقبلة من معرض الشارقة الدولي للكتاب، والفعاليات المصاحبة له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا