• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتعزيز التجارة بين المنطقتين الحرتين

«دبي للسلع المتعددة» و«جافزا» يوقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

وقع مركز دبي للسلع المتعددة، وهو الجهة الحكومية التي تشرف على التجارة والمشاريع والسلع في دبي، مذكرة تفاهم مع المناطق الاقتصادية العالمية، وهي الشركة الأم للمنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»، بحسب بيان أمس.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز واستكشاف مجالات جديدة للتعاون بين المنطقتين الحرتين الرائدتين في دبي من خلال تبادل أفضل الممارسات في السوق والحصول على التكنولوجيا المتطورة عبر منصات التداول مثل منصة ترايد فلو التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة. وسوف تستفيد شركات المنقطة الحرة في جبل علي من مجموعة من المنتجات المتوفرة من خلال منصة ترايد فلو التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة».

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة «يمثل هذا التعاون مع المنطقة الحرة لجبل علي الخطوة التالية الطبيعية في إطار مساعي مركز دبي للسلع المتعددة للتعاون مع المناطق الحرة لتزويد المشاركين في السوق بالتكنولوجيا والبنية التحتية اللازمتين لهم من أجل التجارة بكفاءة». وقال إبراهيم محمد الجناحي، نائب الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» والمدير التنفيذي للشؤون التجارية: «حققت منصة (دي إم سي سي ترايد فلو) منذ إطلاقها نجاحاً كبيراً لما تتمتع به من الأمان والثقة والشفافية بما أسهم في تطور عدد من الشركات التي أدرجت في المنصة من خلال حصولهم على التمويل اللازم للتوسع والنمو في الأسواق المحلية والإقليمية، لذا ارتأت المنطقة الحرة لجبل علي التعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة للقيام بدورنا المحوري في تعزيز حركة التجارة والسلع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا