• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

الجزيرة يخسر أمام الاستقلال بهدف ويفقد صدارة «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تلقى الجزيرة أول خسارة له، أمس، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما تفوق عليه فريق الاستقلال الإيراني بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب الجزيرة بأبوظبي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد غازي في الدقيقة 70.

وبرغم أن الجزيرة أتيحت له العديد من الفرص السهلة للتسجيل سواء قبل أن يسجل الفريق الإيراني أو بعد أن تقدم، إلا أنه أهدرها جميعاً من دون أن يستفيد منها، وبهذه النتيجة يفرط الجزيرة في فرصة مميزة لضمان التأهل لدور الـ 16، ويتراجع للمركز الثاني في المجموعة الأولى التي صعد لصدارتها الشباب السعودي إثر تفوقه على الريان بهدفين مقابل لا شيء في المواجهة الثانية بنفس المجموعة ويصبح رصيد الشباب 9 نقاط، فيما يتوقف رصيد الجزيرة عند 7 نقاط، ويتقدم الاستقلال للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

جاءت البداية سريعة من جانب الجزيرة تحديداً، وقبل مرور دقيقتين ظهر أحمد ربيع في منطقة جزاء الضيوف وانطلق بالكرة لكنها طالت منه، وتدخل الدفاع فسقط ربيع من دون أن يحتسب الحكم شيئاً، بعدها ينطلق علي مبخوت بكرة من العمق ويمرر لكايسيدو، ويستلم منه ثانية ويعدل ليسدد لكن الدفاع يتدخل بقوة ويسقط مبخوت ويشير الحكم باستمرار اللعب أيضاً.

القادم من الخلف

ويرد خوسرو حيدري لاعب الاستقلال بكرة يمر فيها من لاعبين على حدود منطقة الجزاء ثم يسدد بقوة فوق عارضة مرمى علي حصيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا