• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المجلس الجديد باشر مهامه بتوزيع الحقائب الإدارية

اتحاد اليد يقرر الانسحاب من البطولة الآسيوية للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد الجديد في أول اجتماع له، الانسحاب من البطولة الآسيوية للشباب التي ستقام بالأردن نهاية الشهر المقبل، نظرا لعدم جاهزية المنتخب، وسيقوم الاتحاد بدفع الغرامة المالية وهي 20 ألف دولار.

وبدأ الاتحاد مرحلة جديدة مع تسلم مجلس الإدارة الجديد مقاليد العمل لدورة 2016 - 2020، خلال الاجتماع الذي عقد في الهيئة العامة للشباب والرياضة، ظهر أمس، حضره إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد وخالد آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة، والدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد السابق، ومحمد عبد الكريم جلفار الرئيس الجديد للاتحاد، وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعبدالله بني ياس مدير المركز الإعلامي بالهيئة، والدكتور السيد سليمان السكرتير التنفيذي للاتحاد.

وعقب اجتماع تسليم الاتحاد من المجلس السابق للحالي، عقد الاتحاد الجديد أول اجتماع له في الدورة الجديدة لتوزيع الحقائب الإدارية واللجان، حيث يتولى محمد شريف منصب نائب رئيس الاتحاد، ونبيل عاشور أميناً عاماً، وأنيسة الشدادي أمين عام مساعد، وناصر الحمادي لرئاسة لجنة الحكام، ومحمد راشد طابور للمالية، وراشد سيف للمنتخبات وداود مليح للمسابقات، وعبدالله سعيد الكعبي للكرة الشاطئية، وأنيسة عمر الشدادي لرئاسة النسائية، ومحمد عبدالكريم جلفار رئيس لجنة التسويق.

ووجه الدكتور ماجد سلطان الرئيس السابق الشكر إلى الهيئة على تعاونها الدائم مع المجلس السابق، مؤكداً أنها تفتح أبوابها أمام الجميع طالما أن الهدف هو المصلحة العامة، كما تمنى التوفيق للمجلس الجديد، مشيراً إلى أن سفينة كرة اليد تسير ومن يقود الدفة يتبدل، ولكن الأهم أننا أكملنا مسيرة من عملنا قبلنا، وعلى المجلس الجديد أن يكمل المهمة في الدورة الجديدة.

وطالب سلطان المجلس الجديد بالعمل بروح الفريق الواحد، وعدم تحول الاختلاف في وجهات النظر إلى خلاف، وهي المشكلة التي واجهت المجلس السابق، رغم أن المجلس برئاسة الدكتور عيسى النعيمي كان يضم شخصيات إدارية، إلا أن الخلافات أثرت على مسيرة الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا