• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دورة المؤسسات الحكومية بدبي

200 هدف بختام المرحلة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

وصل عدد الأهداف المحرزة مع نهاية الجولة الثانية من دورة المؤسسات الحكومية لكرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية شركتي مرطبات دبي وجمعة الماجد وكيل سيارات كيا موتورز إلى 200 هدف، بعد أن سجلت الفرق 99 هدفاً خلال الجولة الثانية، بواقع 71 هدفاً في فئة تحت 37 سنة التي جرت فيها 12 مباراة، و28 هدفاً في ست مواجهات في فئة فوق 38 سنة، فيما كانت الجولة الأولى قد شهدت تسجيل 101 هدف. واشتعل الصراع على لقب الهداف بين لاعبي الفرق المختلفة، حيث ينافس خمسة لاعبين على المراكز الأولى في فئة تحت 37 سنة يقودهم نزار بسام من السوق الحرة برصيد سبعة أهداف، يليه كيفن كاسترون من هيئة كهرباء ومياه دبي بستة أهداف، ويشترك لاعبا القيادة العامة لشرطة دبي سرور سالم ومنصور عيسى في المركز الثالث بخمسة أهداف ويملك أسامة حسني من هيئة الطرق والمواصلات أربعة أهداف متساوياً مع حمد جاسم السراح من محاكم دبي. ويقود بخيت سعيد لاعب القيادة العامة لشرطة دبي لائحة الهدافين في بطولة التحدي فوق 38 سنة حتى نهاية الجولة الثانية برصيد خمسة أهداف وينافسه زميله خالد محمد إسماعيل بأربعة أهداف متساوياً مع علاء الدين من هيئة الصحة وإبراهيم سليم من هيئة الطرق والمواصلات.

وتمكن أربعة لاعبين في بطولة كرة القدم تحت 37 سنة من تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف في مباراة واحدة خلال الجولة الثانية محققين (الهاتريك)، يأتي على رأسهم هداف البطولة نزار بسام من السوق الحرة الذي وصل إلى شباك فريق ديوان سمو الحكام خمس مرات، وحقق منصور عيسى ذات الرقم بتسجيل خمسة أهداف للقيادة العامة لشرطة دبي في شباك البلدية وواصل كيفن كاسترون تخصصه في «الهاتريك» مسجلاً ثلاثة أهداف في الجولة الثانية بعد ان سجل ذات الرقم في الجولة الأولى التي شهدت تحقيق حمد جاسم السراح من محاكم دبي للهاتريك. وفي بطولة التحدي فئة فوق 38 سنة فرض إبراهيم سليم هداف هيئة الطرق والمواصلات اسمه على أرقام الجولة مسجلاً أربعة أهداف قادت فريقه للفوز على مجلس دبي الرياضي، وانضم إبراهيم سليم إلى بخيت سعيد هداف القيادة العامة الذي كان قد سجل ثلاثة أهداف في الجولة الأولى.

ولعبت الأهداف المحرزة دورها في فك الارتباط بين الفرق، حيث تصدر فريق القيادة العامة لشرطة دبي ترتيب المجموعات الأربع لفئة 37 سنة مستفيداً من فوزه القياسي على بلدية دبي 13 - 1 ليرفع رصيده إلى 18 هدفاً في البطولة مكنته من التفوق على الفرق التي تساوت معه في ست نقاط، وحقق فريق هيئة الصحة بدبي أكبر فوز في الجولة في فئة فوق 38 سنة باكتساحه لدائرة الرقابة المالية بتسعة أهداف مقابل هدف رفعت رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً ساعدته في حسم الصدارة لصالحه بعد أن تساوى في رصيد ست نقاط مع كل من بلدية دبي والقيادة العامة للشرطة.

وفي الوقت الذي حقق فيه فريق القيادة العامة لشرطة دبي لقب أفضل خط هجوم في فئة تحت 37 سنة بتسجيل 18 هدفاً، نال فريقا دائرة التنمية الاقتصادية وديوان سمو الحاكم لقب أضعف هجوم بعد أن اكتفى كل فريق بتسجيل هدف وحيد، وفي فئة فوق 38 سنة جاء فريق دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في ذيلية ترتيب الفرق هجومياً بعد أن فشل لاعبوه في التسجل خلال مباراتين، فيما كان لقب أفضل هجوم من نصيب هيئة الصحة الذي سجل لاعبوه 14 هدفاً. فريق بلدية دبي هو الأضعف دفاعاً في فئة تحت 37 سنة، حيث استقبلت شباكه عشرين هدفاً في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، وحقق فريق القيادة العامة لشرطة دبي لقب أقوى دفاع بهدف وحيد ولج مرماه، وفي بطولة التحدي فوق 38 سنة احتفظ فريق الشرطة بنظافة شباكه ليستحق دفاعه لقب الأفضل، ويذهب لقب الدفاع الأضعف لفريق الرقابة المالية بقبوله لـ 16 هدفاً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا