• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النصر وصيفاً بعد التعادل 1 - 1

الخليج بطلاً للنسخة الخامسة لدوري كرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

سيد عثمان (خورفكان)

توج فريق الخليج بطلاً للنسخة الخامسة لدوري كرة قدم الصالات بالتعادل مع النصر 1 - 1 في المباراة التي أقيمت بمدينة خورفكان، وفاز الخليج باللقب بعد رفع رصيده إلى 52 نقطة وجاء النصر وصيفاً برصيد 49 نقطة.

وقدم محمد عبدالعزيز رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة درع الدوري لفريق الخليج بحضور عبدالعزيز بوهندى مدير مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة بالفجيرة والمستشار أحمد سعيد النقبي رئيس نادي الخليج.

شهد المباراة سعيد العاجل مدير قسم الشؤون المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي وعمران عبدالله أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بمجلس الشارقة الرياضي وقيادات الناديين وجمهور غفير.

وجاءت المباراة حماسية ودانت السيطرة معظم الوقت بالشوط الأول لفريق الخليج الذي ضغط بقوة لأجل ترجيح كفته رغبة في حسم الدرع لصالحه مبكراً علماً بأن نقطة واحدة كانت كافية له لتحقيق هذا الإنجاز بعدما لعب على 3 فرص الفوز أو التعادل أو الخسارة والتوجه إلى مباراة فاصلة بينما كان الوضع أكثر صعوبة للعميد الذي لعب على خيار واحد هو الفوز لأجل تأجيل الحسم عبر الفاصلة.

ومنذ الدقيقة الأولى استخدم فريق الخليج سلاح التسديدات الصاروخية من جميع الجهات على الأجناب ومن العمق لعل إحداها تسكن الشباك، بينما سعى النصر لتأمين دفاعه وشن الهجمات السريعة لغزو شباك الخليج الذي كان دفاعه صلداً في حين تحمل دفاع العميد ومعه حارسه عمر الفهيم العبء الأكبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا