• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بطولة العين للرماية تختتم السبت

القبيصي في صدارة المسدس وحرقوص أول الشوزن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

تختتم السبت المقبل البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية بميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف بإعلان الفائزين في منافسات المسدس والتراب من فئات الكبار والناشئين.

وكانت البطولة قد شهدت منذ انطلاقتها في الثاني من رمضان الجارى، تنافساً كبيراً مع تزايد عدد المشاركين من أصحاب ممارسة هواية الرماية بأنواعها المختلفة في هذا الحدث السنوي الذي تبدأ منافساته بشكل يومي من الساعة التاسعة والنصف مساءً وتستمر حتى الثانية صباح اليوم التالي.

وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ويتنافس المشاركون في رماية المسدس 9 مم لفئة الرجال، بالإضافة إلى منافسات في الشوزن - تراب للمبتدئين والناشئين.

ويرعى البطولة مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، وبنك الاتحاد الوطني الراعي البلاتيني والشرقية للسيارات الراعي الفضي وأوازسيس ليفنج الراعي الإعلامي وبدعم من شركة كوكا كولا.

وعلى صعيد منافسات المسدس 9 مم للرجال، ما زال ترتيب الرماة كما هو، دون أن يشهد أي تغييرات حيث يتصدر الرامي علي غمران القبيصي البطولة بعد أن جمع 196 نقطة، يليه الرامي محمد سعيد العتيبي في مركز الوصيف بالرصيد نفسه، بينما جاء في المركز الثالث كل من سيف محمد الشامسي، وعبدالله سليمان النقبي ولكل منهما 195 نقطة.

أما منافسات الشوزن للرجال، فما زال يتصدرها الرامي خالد حرقوص الكعبي برصيد بلغ 72 نقطة، ويشاركه الرامي علي سيف مانع الشامسي الترتيب وبالرصيد نفسه من النقاط، وله أيضاً 72 نقطة، بينما نال الرامي على ربيع النابلسي المرتبة الثالثة بعد أن جمع 70.

ورجحت كفة الرامي علي الشامسي الذي يقف على صدارة بطولة التراب للناشئين وله 49 نقطة، تلاه الراميان سيف مبارك العرياني وعبدالرحمن حميد مانع الشامسي في المركزين الثاني والثالث برصيد 48 و47 نقطة على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا