• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيبيلوفا تفاجئ سيرينا في «تشارلستون» للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

خرجت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالمياً من بطولة تشارلستون للتنس، بعد هزيمتها 6-4 و6-4 بشكل مفاجئ أمام السلوفاكية يانا سيبيلوفا اللاعبة 78 على العالم في الدور الثاني أمس الأول. وخسرت سيرينا حاملة اللقب أول خمسة أشواط في اللقاء ولم تتمكن بعد ذلك من استعادة توازنها حتى النهاية.

وقالت سيرينا للصحفيين: «من الواضح أن الأمور لم تكن تسير بطريقة رائعة لكنها أجادت رد الضربات ببراعة». وأضافت: «لم أكن أعلم شيئاً عن طريقتها في اللعب قبل اللقاء، لذلك قدمت مباراة جيدة للغاية ضدي اليوم (أمس الأول).. لم يكن هذا يومي». ولم يسبق لسيبيلوفا (20 عاماً) الفوز على أي لاعبة ضمن أول 15 مصنفة في العالم، لكنها تمالكت أعصابها لتحقق أكبر انتصار في مشوارها حتى الآن.

وكانت سيرينا الحاصلة على 17 لقباً في البطولات الأربع الكبرى فازت ببطولة ميامي يوم السبت الماضي، وكانت تبدو في حالة جيدة قبل الحضور إلى تشارلستون والتي أحرزت لقبها ثلاث مرات. وعانت فينوس الشقيقة الكبرى لسيرينا من متاعب في مباراتها بالدور الأول وخسرت سبعة أشواط متتالية، لكن بطلة 2004 تعافت لتفوز 6-3 وصفر-6 و7-5 على باربورا زالافوفا.

وفازت أوجيني بوشار المصنفة السادسة 6-2 و6-صفر على آلا كودريافتسيفا، وتخطت الأسترالية سمانثا ستوسور عقبة ياروسلافا شفيدوفا من قازاخستان بصعوبة، بعدما تغلبت عليها 6-3 و5-7 و6-1.

(تشارلستون - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا