• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السماوي يحتاج للفوز على عجمان بأي نتيجة

درع الطائرة يغازل بني ياس مساء السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

اقترب فريق بني ياس لكرة الطائرة من حسم لقب درع الدوري، حيث يحتاج السماوي إلى الفوز على عجمان بأي نتيجة في المباراة التي ستجمعهما مساء بعد غد السبت على صالة المعهد البترولي في العاصمة أبوظبي، ويتصدر السماوي جدول ترتيب البطولة بـ 45 نقطة، متفوقاً على الشباب صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، قبل نهاية البطولة بمباراتين فقط.

ويتبقى للسماوي مباراة واحدة عقب لقاء عجمان، حيث يختتم الموسم بمواجهة النصر في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي أيضا.

واشتعلت المنافسة في البطولة خلال الفترة الأخيرة بين بني ياس والمتصدر والشباب صاحب المركز الثاني، بعد فوز الأخير في المواجهة التي جمعتهما قبل أسبوع، ولكن السماوي لم يهتز بالخسارة، ونجح في الفوز على العين ليحافظ على صدارة البطولة من دون منازع.

ويشارك في دوري الطائرة 11 فريقاً، هي بني ياس والجزيرة والعين والوحدة من أبوظبي والشباب والنصر والوصل والأهلي وحتا من دبي، إضافة إلى عجمان والرمس، وتتميز نسخة هذا الموسم ببزوغ نجم بني ياس الذي يتصدر جدول الترتيب منذ انطلاقة الموسم وحتى قبل النهاية بأسبوعين.

ويسعى الجهاز الفني للسماوي بقيادة الصربي جوران مدرب الفريق إلى حسم البطولة قبل النهاية بأسبوع، وتحدث المدرب إلى لاعبيه حول ضرورة القتال والسعي إلى الفوز، وعدم التفكير إلا في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تأكيد القوة التي ظهر عليها الفريق هذا الموسم، ويضم الفريق بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين، على رأسهم المحترف الصربي فلاديمير الذي يعد أحد أقوى لاعبي الدوري هذا الموسم، فضلا على اللاعبين المواطنين المتميزين، في مقدمتهم المخضرم حسن العطاس قائد الفريق، وصاحب الخبرة الواسعة، وعبد الله سيف لاعب المنتخب الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا