• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الإمارات الفردية للشطرنج

أحمد فريد يكسب مايد الراشدي ويتصدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

تصدر اللاعب أحمد فريد من دبي منافسات الجولة الخامسة من بطولة الإمارات الفردية للشطرنج لفئة الرجال والشباب تحت 20 سنة «دمج»، بعد فوزه على مايد الراشدي من العين، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط منفرداً، بينما أسفرت بقية نتائج الجولة عن فوز اللاعب ابراهيم الخوري من أبوظبي على علي راشد من الشارقة، وفوز زايد آل حامد من أبوظبي على محمد الطاهر من الشارقة، وفوز إبراهيم سلطان من دبي على أحمد الزرعوني من العين، فيما تعادل عبدالكريم علي من الشارقة مع أحمد عباس خوري من أبوظبي.

وبنهاية الجولة، يتصدر الترتيب العام أحمد فريد من نادي دبي برصيد 5 نقاط، ويأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط كل من مايد الراشدي من نادي العين، وابراهيم سلطان من نادي دبي وابراهيم الخوري، وزايد آل حامد من نادي أبوظبي للشطرنج.

وفي بطولة السيدات والشابات «دمج» لاتزال الصدارة بين لاعبة دبي آمنة نعمان، وعبير علي من فتيات الشارقة ،ورصيد كل منهما 4 نقاط، وأسفرت نتائج الجولة الرابعة عن فوز آمنة نعمان من دبي على علياء غريب من الشارقة، ونورة محمد من الشارقة على جواهر عبيد من دبي، وعبير علي من الشارقة على عائشة جهاد من دبي، فيما تعادل كل من خلود عيسى وآمنة سالم من نادي فتيات الشارقة.

وفي بطولة الناشئات تحت 16 سنة، تتصدر كل من بشاير خليل من دبي، وموزة المعمري من العين برصيد ثلاث نقاط ونصف النقطة لكل منهما، وأسفرت بقية نتائج الجولة عن فوز كل من كلثم الشامس وموزة المعمري من العين، وميرة سرحان من الشارقة، وبشاير خليل من دبي على كل من علياء علي من دبي، ومنى الحمادي، وحمدة الحوسني من الشارقة ،وزعفرانة النعيمي على التوالي.

وفي بطولة الناشئات تحت 14 سنة، تتصدر لاعبة نادي فتيات الشارقة فاطمة حسين الحمادي برصيد أربع نقاط ،وتليها بالمركز الثاني لاعبة دبي شيماء نعمان، برصيد ثلاث نقاط ونصف النقطة، فيما تحل في المركز الثالث كل من ميرة سرحان من الشارقة وعوشة الشامسي.

وفي بطولة الناشئات تحت 12 سنة تقف في الصدارة برصيد ثلاث نقاط ونصف النقطة كل من ياسمين علي من دبي، ووافية درويش من العين، فيما تأتي كل من ميثاء الطنيجي من رأس الخيمة وأمل الشامسي من العين بالمركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط.

وفي بطولة الفتيات تحت 10 سنوات تتصدر البطولة لاعبتا نادي الشارقة مريم الحمادي، وعائشة سيف آل علي برصيد ثلاث نقاط ونصف النقطة، فيما تأتي بالمركز الثالث كل من اللاعبة نور صالح وريان محمد من الشارقة، وميثاء الشامسي من أبوظبي برصيد ثلاث نقاط. وفي بطولة الفتيات تحت 8 سنوات تتصدر البطولة لاعبة نادي العين زينب المعمري برصيد أربع نقاط، وتأتي كل من فاطمة سيف من الشارقة، وأحلام راشد من دبي، ودانة جابر من رأس الخيمة بالمركز الثاني، برصيد ثلاث نقاط. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا