• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السعودية - الهلال يكتفي بهدف الشمراني أمام الشباب

الأهلي يهز عرش «النصر» ويشعل الصراع على «اللقب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

الرياض (وكالات)

هز الأهلي عرش النصر المتصدر وحامل اللقب بفوزه عليه في عقر داره ستاد الملك فهد الدولي في الرياض 4-3 أمس الأول في ختام المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم. وسجل كل من السوري عمر السومه (الأهلي) ومحمد السهلاوي (النصر) ثلاثية فصار رصيد الأول 21 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين مقابل 18 لمطارده. وسجل السومة (41 و66 من ركلة جزاء و78) وأسامة هوساوي (49) أهداف الأهلي، فيما سجل أهداف النصر محمد السهلاوي (12- 28- 82) هاتريك.

لعب الأهلي في منافسات الدوري السعودي 20 مباراة ورصيده خالٍ من الهزيمة، ليكون الفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة، ولقن الأهلي خصمه النصر الهزيمة الثالثة في الموسم 2014 -2015 حيث فاز الفريق الأهلاوي في الدور الأول والتي أقيمت بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة السابعة واستطاع الأهلي الفوز على النصر بنتيجة 2-1، وفي المواجهة الثانية خلال هذا الموسم استطاع الأهلي تحقيق فوز مثير على النصر بنتيجة 2-1 في الدور قبل النهائي من كأس ولي العهد في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ليتوج قلعة الكؤوس بالبطولة، قبل المواجهة الثالثة أمس الأول والتي قلص فيها الفارق مع النصر إلى نقطتين ليتجمد بذلك رصيد النصر عند النقطة 48 في الصدارة، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة.

وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السعودي، لكرة القدم، أن مباراة القمة، التي جمعت فريقه مع النصر وفاز بها الأهلي 4-3 في منافسات الجولة العشرين من الدوري، كانت في غاية الصعوبة لكن الأهلي تمكن من حصد نقاط المباراة كاملة. وقال بن خالد: «تمكنا من الفوز بالمباراة وحصد النقاط كاملة على الرغم من أن المباراة أقيمت على أرض النصر ووسط جماهيره».

وأضاف: «كانت مباراة صعبة، وتأخرنا بهدفين في البداية، ولكن رجال الأهلي كانوا في الموعد، ولعبوا بروح قتالية كبيرة، وتمكنوا في النهاية من الفوز وحصد النقاط الثلاث».

من جانبه، قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر إن الحكم السويسري مارك بيري الذي أدار لقاء فريقه أمام الأهلي ارتكب أخطاء كارثية. متسائلاً أن : «من الذي أتى بمثل هذا الطاقم ليدير المباراة فالسوري عمر السومة مهاجم الأهلي كان يستحق الطرد منذ البداية وفريقي كان يستحق 3 ضربات جزاء ولكن الحكم السويسري تجاهلهم ولم يحتسب ضربتي جزاء الأهلي صحيحتين». واستكمل تصريحاته قائلاً: «النصر مازال في صدارة الدوري وسيسعى للفوز في كل المباريات المتبقية في الدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا