• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الرجاء والأهلي يفتتحان كأس زايد للناشئين

«العنابي» يستهل مشواره بلقاء بوتفافوجو البرازيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يخوض الوحدة أولى مبارياته في دورة كأس زايد الدولية الرابعة عشرة للناشئين تحت 17 سنة، التي ينظمها النادي أمام فريق بوتافوجو البرازيلي في الثامنة مساء يوم 12 من الشهر الجاري ويسبق اللقاء في اليوم نفسه حفل الافتتاح واللقاء الأول في الدورة الذي يجمع الرجاء المغربي مع الأهلي المصري، ويشارك في الدورة بجانب الفرق الأربعة الزمالك المصري واتلتيكو مدريد الإسباني. وأعلنت اللجنة المنظمة برنامج المباريات أمس حيث تلعب في 5 أيام في الفترة من 12 إلى 20 أبريل الحالي على ملعبي استاد آل نهيان الذي يشهد إقامة 10 مباريات وشعبة الرياضة العسكرية (5 مباريات) بينما تؤدي الفرق الستة المشاركة تدريباتها على الملعبين بجانب ملعب الاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية.

وتبرز قمة الأهلي والزمالك في اليوم الأخير للمسابقة التي تختم بلقاء الوحدة والرجاء يوم 20 من هذا الشهر. وتصل الفرق المشاركة يومي 9 و10 وتحل جميعها بفندق جراند ملينيوم الوحدة، يذكر أن الدورة تقام بنظام الدوري من دور واحد، حيث يتوج البطل بالكأس والميداليات الذهبية وينال الثاني والثالث الميداليات الفضية والبرونزية كما توزع جوائز لأفضل لاعب وحارس والهداف والفريق المثالي. من جهة ثانية عقدت اللجنة المنظمة برئاسة مطر محمود الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة اجتماعا، أمس، وقفت خلاله على آخر الترتيبات واطلعت على تقارير اللجان الفرعية واكتمال كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة باستقبال المشاركين وتوفير الأجواء المثالية لإنجاح الدورة تنظيمياً وفنياً.

واطمأنت اللجنة المنظمة على جاهزية ملاعب التدريب لاستقبال المشاركين، ووسائل النقل للبعثات المشاركة وكافة الأمور الأخرى التي توفر أفضل سبل الراحة لضيوف الدورة التي يعتبر الهدف الأساسي من تنظيمها عبر تاريخها توفير مدارس كروية مختلفة للناشئين بنادي الوحدة للاحتكاك بها والإفادة من تنوعها، وقد خرجت الدورة العديد من اللاعبين وصقلت موهبتهم خلال مشوارها الطويل، الذي قدمت فيه مستويات فنية رائعة وكانت المشاركة بها متنوعة مختلفة في كل عام وشارك بها خلال نسخها الـ 13 الماضية أندية من كل قارات العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا