• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطار الدوري يتجه صوب المراحل الحاسمة

3 مباريات في المحطة الـ 21 لـ «الأولى» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

يشهد افتتاح المحطة الـ 21 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم إقامة 3 مباريات حيث يلتقي في الخامسة و45 دقيقة مساء دبا الفجيرة مع الخليج والجزيرة الحمراء مع العربي والرمس مع مسافي.

ويلتقي غداً في ختام الجولة اتحاد كلباء مع حتا ودبا الحصن مع العروبة والذيد مع التعاون ويحصل فريق الفجيرة على راحة إجبارية.

وينتظر أن تشهد مباراة دبا الفجيرة والخليج انقلاباً جديداً في الصدارة مع استمرار لعبة تبادل المقاعد الموسيقية فالقمة التي اعتلاها فريق الفجيرة في الجولة الماضية بعد فوزه على مسافي برباعية ستكون في مهب الريح هذا الأسبوع ومن المتوقع تراجع فريق الفجيرة 44 نقطة مع غيابه عن منافسات هذه الجولة بسبب الراحة الإجبارية من المركز الأول إلى الثالث بشرط فوز أو تعادل دبا الفجيرة الوصيف الذي يمتلك 44 نقطة أيضاً على الخليج وتخطى اتحاد كلباء 43 نقطة العائد من الغياب بسبب الراحة بالجولة الماضية عقبة حتا غداً.

وستكون القمة هذا الأسبوع في متناول كل من فريقي دبا الفجيرة واتحاد كلباء ففوز النواخذة على أبناء خورفكان يجعلها من نصيبهم وتعادل دبا الفجيرة مع فوز اتحاد كلباء على حتا يعيد الصدارة لفريق اتحاد كلباء لكن يبقى أن القمة ستكون هشة في يد فريق دبا الفجيرة في حالة قفزه إليها اليوم باعتبار أنه الفريق الوحيد بمثلث الصدارة الذي لم يحصل على راحته الإجبارية بعد وسيتم هذا في الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر المسابقة.

واستثمر كل من فريقي الفجيرة ودبا الفجيرة جيداً غياب اتحاد كلباء بالجولة الماضية ونجحا في إزاحة فرسان قلعة الساحل الشرقي الصفراء من صدارة المسابقة بالتراجع من المركز الأول إلى الثالث عبر فوز الفجيرة على مسافي بملعبه 4 - 1 وفوز دبا الفجيرة بصعوبة على التعاون الأخير بعقر داره 2 - 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا