• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يحرم «الصقور» التحليق في رأس الخيمة

«العين» يسجل الهدف 53 ويعادل الجزيرة في هز الشباك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

بعد الخماسية التي سجلها أمس الأول في مرمى الإمارات في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي، لحق العين بمنافسه الجزيرة، وتساوى معه في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما في شباك المنافسين، والبالغ عددها 53 هدفاً ليصبحا الأفضل هجوماً من بين فرق البطولة، إلا أن البنفسج ما زال يحتفظ بالزعامة الدفاعية ليغرد وحيداً في هذا الجانب بعد أن استقبلت شباكه 17 هدفاً فقط في 20 مباراة، وبنسبة بلغت أقل من هدف في المباراة الواحدة مقابل 34 هدفاً، ولجت مرمى «فخر أبوظبي» وبنسبة وصلت إلى ما يقرب من الهدفين في المباراة الواحدة.

كما أن الخماسية أعطت العين الحق في البقاء متربعاً وحيداً على قمة جدول الترتيب والانفراد بالصدارة برصيد 46 نقطة ومحافظاً على فارق الأربع نقاط التي تفصله عن الجزيرة صاحب مركز الوصيف، الذي وصل إلى النقطة 42.

ويترك الزعيم العيناوي بعد لقاء أمس الأول صراع بطولة الدوري جانباً، ويطوي صفحتها مؤقتاً استعداداً لخوض مباراة أولى بطولات الموسم عندما يلتقي غريمه الأهلي حامل لقب دوري الموسم الماضي في استاد مدينة زايد الرياضية يوم الجمعة المقبل في أبوظبي سعياً للفوز بكأس السوبر، التي يدخلها العين بصفته بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم المنصرم.

ولهذا السبب فضل مدربه الكرواتي زلاتكو عدم الدفع ببعض عناصره الأساسية في لقاء «الصقور» أمثال أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن وهلال سعيد، الذين غابوا في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة إلا أنهم بلغوا حالياً مرحلة متقدمة من الشفاء، ويرغب المدرب في منحهم المزيد من الراحة ليبلغوا أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية، ويستعدوا لخوض غمار مباراة السوبر بأريحية كبيرة، حيث يلتقي العين الأهلي أيضاً في مواجهة كبرى جديدة عندما يستضيفه في الثاني من أبريل المقبل على ملعب استاد هزاع بن زايد في الجولة الـ21 من الدوري.

ومن ناحيته، قال مدرب العين زلاتكو إنه غير راضٍ عن أداء فريقه بنسبة 100%، مؤكداً أن من المفروض أن يكون المستوى أفضل من ذلك بكثير، لأن لاعبي العين لا يتأثرون بالغيابات، ويملكون الكفاءة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا