• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فرقة الجوارح» تستعيد الثقة في النفس بـ «شعلة أمل»

انتصار «الخليجية» يزيح عن الشباب الأحزان المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

منير رحومة (دبي)

استعاد فريق الشباب الثقة بفوزه الثمين على الشعلة السعودي أمس الأول ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الخليجية للأندية، وضربت فرقة الجوارح أكثر من عصفور بحجر واحد، وذلك بضمان التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الخليجية وتصحيح الصورة واستعادة الثقة بعد الخسارة القاسية أمام دبي في دوري الخليج المحلي وتضاؤل أمل المنافسة على اللقب.

وعلى الرغم من صعوبة المواجهة والضغوطات الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الأخضر إلا أنهم نجحوا في انتزاع شعلة أمل تضيء طريقهم في بقية مشوار الموسم سواء بالحفاظ على حظوظهم في المنافسة على لقب الخليجية والسعي إلى إنقاذ موسمهم بلقب خارجي أو من خلال استعادة الروح التي كانت غائبة عن الفريق أملاً في العودة بقوة للدوري وتحقيق مكاسب جديدة تعزز على الأقل البقاء في مركز الوصافة وضمان مقعد في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل في حال ضياع فرصة مطاردة الأهلي على الصدارة.

من جهته، أكد البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب أن الفوز على الشعلة والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الخليجية جاء في وقته لأن الفريق كان في أمس الحاجة إلى نتيجة إيجابية ترفع المعنويات بعد أن كان متأثراً نفسياً من الخسارة أمام دبي في الدوري.

وأضاف: «الفوز من شأنه أن يعيد الثقة إلى نفوس اللاعبين ويدفع فرقة الجوارح إلى إكمال مشوار المسابقة الخليجية بقوة على أمل الوصول إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة بقوة»، وأشار إلى أن الشباب أمامه مباراة مع المحرق البحريني في المنامة 15 أبريل الجاري وسيكون الهدف انتزاع صدارة المجموعة.

وعن سير مجريات مباراة فريقه أمام الشعلة، اعترف باكيتا بصعوبة المواجهة مؤكداً أن المنافس قدم أداء قوياً ولعب بروح قتالية واغلق المنافذ أمام هجوم الجوارح الأمر الذي تطلب جهداً كبيراً للتسجيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا