• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» و«الإمارات» تلغيان رحلات إلى إسطنبول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

أبوظبي- الاتحاد

أعلنت طيران الإمارات إلغاء رحلتي اليوم 29 يوليو بين دبي وإسطنبول «ئي كيه 121/ ئي كيه 122» نظراً لإغلاق مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، بحسب متحدث رسمي باسم الشركة.

وقالت الشركة إنها ستوفر لجميع العملاء الذين حجزوا على الرحلتين المذكورتين خيار السفر على الرحلتين «ئي كيه 119/ ئي كيه 120» اليوم، بين دبي ومطار صبيحة جوكتشن الدولي، مشيرة إلى أنها ستواصل مراقبة الوضع في إسطنبول عن كثب، واضعة سلامة ركابها وأفراد أطقم رحلاتها وموظفيها دوماً على رأس قائمة أولوياتها.

من جهتها، تم إلغاء رحلتي الاتحاد للطيران رقم EY097/098 المقررتين للسفر بين أبوظبي وإسطنبول اليوم 29 يونيو، 2016 نظرًا لإغلاق مطار أتاتورك الدولي في أعقاب التفجيرات التي حدثت مؤخراً بتاريخ 28 يونيو.

وستقوم الشركة بتوفير المساعدة اللازمة للمسافرين الذين لم يلحقوا برحلات الربط نتيجة لهذا الحدث الطارئ، وستوفر لهم الإرشادات حول تغيير خطة سفرهم.

نوصي المسافرين الكرام بالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الرقم: +971 (0) 2599 0000 أو زيارة موقع الاتحاد للطيران الإلكتروني www.etihad.com للحصول على آخر المستجدات.

نعتذر من ضيوفنا الكرام عن أي إزعاج قد يطرأ جراء هذا التأخير غير المتوقع. وكما جرت العادة تضع الشركة سلامة ضيوفها وطواقهما في قمة أولوياتها.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا