• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وسائل الإعلام تشيد باحترافية عبدالله بن محمد و50 ألف من مشجعي تراكتور بادلوه التحية

زلاتكو: العين خسر نقطتين ويحتاج إلى 3 لضمان التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين أن فريقه خسر نقطتين بالتعادل أمام تراكتور سازي الإيراني، غير أنه عبر عن سعادته بالنقطة التي خرج بها من ملعب « يادجار إمام»، وقال: «في اعتقادي أن الجميع استمتعوا بالمباراة، والنتيجة في النهاية عادلة وأنصفت الفريقين، فلقد جئنا إلى إيران من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وقد حققنا ذلك، ولهذا أنا راض عن أداء فريقي».

وحول حظوظ العين في التأهل بعد تعادله مع تراكتور، قال: «المنافسة في المجموعة الرابعة مفتوحة وبمقدور كافة الفرق حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى المرحلة التالية، لكننا بالنتيجة التي حققناها في إيران حافظنا على فرصتنا في سباق التأهل، وما زالت هناك جولتان، وأعتقد أننا بحاجة للحصول على ثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل للدور الثاني».

وعن أداء التحكيم، خصوصاً أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لفريقه في الشوط الأول، قال: «لا أفضل التعليق إطلاقاً على مردود التحكيم، فكرة القدم لعبة أخطاء، والأهم أننا خرجنا بنتيجة جيدة من هنا» ، وتابع: «لعب فريقي في ظروف صعبة وأجواء مختلفة لكننا نجحنا في التعامل مع الظروف بالصورة المثلى، ومنحت عمر عبدالرحمن أدوارا جديدة، ونجح في المهمة، وكان هدفنا المحافظة على نتيجة التعادل السلبي من دون أهداف خلال ثلث الساعة الأول لكننا استقبلنا هدفاً بعد مرور 18 دقيقة، من عمر المواجهة».

وأوضح «أعرف أن تراكتور فريق قوي، ويجيد اللعب السريع، وتوقعت أن يدخل المواجهة مندفعاً للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لذلك تعاملنا مع المباراة وفقاً لمعطيات مهمة في الميدان، واستراتيجيتنا الهجومية اعتمدت على التركيز في خط المقدمة بقيادة المهاجم أسامواه جيان».

من جانب آخر، حظيت المبادرة التي قام بها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم في ملعب اللقاء، بالإشادة والتقدير من قبل الاستوديو التحليلي الخاص بنقل المباراة، والتي بثها التلفزيون الإيراني، حيث حرص على تحية الجماهير الإيرانية قبل بداية المباراة، وذلك عندما بدأت تطلق صافرات قوية لحظة مغادرة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان دكة بدلاء الفريق ومعه أعضاء البعثة، فتوجه لتحية الجماهير على طريقته الخاصة وبأسلوبه الرائع قبل أن يصفق لهم، لتتحول تلك الصافرات القوية إلى تصفيق حار من جميع الجماهير التي احتشدت في الملعب حرصاً منها على رد التحية، في مشهد استثنائي جذب كاميرات التلفزة إلى جانب كاميرات المصورين الصحفيين الذين حرصوا على رصد الحدث ونقله على الهواء مباشرة.

وقال مقدم البرنامج التحليلي قبل المباراة: «الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد جسد الروح الرياضية في أروع صورها على ملعب «يادجار إمام»، وأجبر الجماهير على تحيته بأسلوب أنيق يؤكد على احترافيته في التعامل، مناشداً في الوقت نفسه جميع رؤساء الأندية اعتماد تلك الأساليب الإيجابية والعمل على تحفيز اللاعبين والجماهير لنبذ التعصب في ميادين كرة القدم». ... المزيد

     
 

ليس بغريب على عيال زايد

ما قام الشيخ عبد الله بن محمد ال نهيان ليس بجديد على أبناء الامارات عيال زايد في اى محفل فى الدنيا يرفعون الرأس بأخلاقهم وحبهم لوطنهم ولقادتهم الله يوفقكم عيال زايد لرفعة وطنكم دائما

ابوالجعلى/السودان | 2014-04-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا