• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأهلي حقق أهم فوز «معنوي» بالتفوق على «فارس الغربية»

كوزمين يراوغ بـ «ميسي» ويهاجم بـ ناصر في «السوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

معتز الشامي (دبي)

حقق الأهلي أهم فوز معنوي هذا الموسم، عندما تغلب على الظفرة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، وبدا الروماني كوزمين مدرب الفرسان اكثر أريحية، وهو يتحدث عن الفوز وأهميته في هذا التوقيت، ولم يخف تفكيره في مباراة السوبر، واضطراره لتجربة بعض الخطط والدفع بلاعبين معينين في مراكز مختلفة.

وتجلت مراوغة كوزمين في حديثه عقب المباراة في حرصه على عدم كشف أي من أوراقه، عندما رد بتهكم على سؤال يتعلق بمدى قناعته بريبيرو، وما إذا كان سيلعب في مباراة السوبر أم سيضطر لتغييره في ظل تواضع مستواه، وقال: «يمكني الحديث عن بعض الأوراق، سندفع بماجد ناصر في مركز الهجوم، ومن خلفه ميسي، كما سيلعب ماجد حسن في مركز حراسة المرمى».

وتابع« بالفعل كنا نرغب في تجربة بعض اللاعبين في مراكز عدة، وان نرى الإمكانيات الحالية الخاصة بالفريق، وإلى أين وصلت عزيمة وإصرار اللاعبين قبل اتخاذ قرار أخير بشأن تشكيلة مباراة السوبر، التي تم الاستقرار عليها الآن بعد مباراة الظفرة، بعض اللاعبين أداؤهم كان جيداً، والبعض الآخر لم يقدم المستوى المنتظر منهم».

وأضاف: «الفوز جيد، لكني لا أشعر بعد بالاطمئنان لأننا لم نصل إلى المستوى المنتظر، انأ شخصيا انتظر الكثير من اللاعبين خلال المرحلة المقبلة،خاصة في التعامل مع الهجمات والفرص التي تلوح والتركيز أمام المرمى، واللعب بروح قتالية، والضغط على المنافس».

وعن تقييمه لأداء اللاعب الكوري، كيونج وون، ومستواه الذي بات الأفضل في تشكيلة الفرسان في ظل إجادته اللعب في أكثر من مركز، قال: «اللاعبون الكوريون لديهم فلسفة كروية جيدة، وهو لاعب محترف للغاية، وملتزم، ويلعب في أي مركز، ويؤدي الواجب المطلوب منه بشكل مثالي، وأعتقد أنه مثال جيد لبقية اللاعبين، خاصة انه لا يزال شاباً، وهو جاد جدا ويقدم الأداء الأفضل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا