• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فريق سيدات أبوظبي يهزم منتخب البحرين بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم على منتخب البحرين للسيدات 3/صفر في المباراة الودية الدولية التي جرت بين الفريقين مساء أمس الأول بالمنامة، في نطاق زيارة الفريق الظبياني، تلبيه لدعوة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة لجنة الكرة النسائية البحرينية، حيث يستعد الأحمر البحريني، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2014 للسيدات، والذي يلعب فيها ضمن المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات فيتنام وهونج كونج وقيرغيزستان، وتقام مبارياتها في ضيافة مملكة البحرين مايو المقبل.

سجل أهداف فريق سيدات أبوظبي دليلة زروقي هدفين في الشوط الأول، وإيمان طرودي في الدقيقة 80، وقدم فريق أبوظبي عرضا قويا خلال المباراة، وتركت الزيارة أصداء طيبة لدى أوساط لجنة كرة القدم النسائية البحرينية التي أحسنت الترحيب بفريق نادي أبوظبي.

وأجرى محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي اتصالاً بمشرف الفريق في المنامة للاطمئنان على سلامة وصولهم، ومهنئاً بفوزهم بالمباراة الأولى الودية التجريبية التي تصب في نطاق استعدادات فريق النادي للمعسكر الخارجي والمشاركات القادمة للمحافظة علي الإنجازات التي حققها فريق كرة القدم النسائية على مستوى الدولة والمنطقة. (المنامة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا