• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شملت مزارعها بدول عدة في إطار شراكة «منظومة الأمن الغذائي الإماراتي»

«أبوظبي للرقابة الغذائية» يزور مشاريع «الظاهرة للأعلاف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

قام وفد من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بزيارة عدد من مزارع ومصانع شركة الظاهرة الزراعية المنتجة للأعلاف في عدد من الدول العربية والأجنبية، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين في منظومة الأمن الغذائي الإماراتي.

وتعد شركة الظاهرة واحدة من أبرز الشركات العاملة في المجال الزراعي وتتخصص بزراعة وإنتاج وبيع الأعلاف والسلع الغذائية، مثل الأرز والدقيق والفاكهة والخضار.

وشملت زيارة وفد جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية كلاً من المملكة المغربية ومملكة إسبانيا والولايات المتحدة الأميركية وجمهورية مصر العربية، وذلك خلال الفترة من الثامن والعشرين من أبريل الماضي إلى السادس من يونيو الجاري.

ففي مدينة مكناس المغربية، زار الوفد فعاليات الدورة الـ11 للملتقى الدولي للفلاحة تحت شعار «فلاحة مستدامة ومقاومة للتغيرات المناخية» الذي شاركت فيه الظاهرة الزراعية وعقد خلال الفترة من 26 أبريل إلى الأول من مايو الماضيين، حيث استقطب الجناح اهتمام كبار المسؤولين وزوار المعرض.

كما زار الوفد مزارع «كاديلاك « التابعة لشركة الظاهرة في مدينة مكناس، حيث تستثمر الشركة في مشروعين بإقليم الحاجب التابع للمدينة، وهما عبارة عن أرضين موزعتين على ضيعة كاديلاك التي تبلغ مساحتها 293 هكتارا وتضم 246 هكتارا أي ما يعادل 550 ألف شجرة من أشجار الزيتون، إضافة إلى خزانات مائية بسعة 120 ألف متر مكعب تعمل على مد شبكة ري حديثة تعمل أوتوماتيكيا ويتم التحكم بها عن بعد . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض