• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

إنجلترا - «البلوز» يعزز صدارته لـ «البريميرليج»

مورينيو: نستحق العلامة الكاملة أمام «هال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

لندن (وكالات)

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي أن فريقه يستحق النقاط الثلاث، بعد الفوز على هال سيتي أمس الأول 3-2 في المرحلة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وقال مورينيو: «الأداء كان جيدا للغاية عندما كانت النتيجة 2-صفر.. فقدنا القليل من التركيز بعد هدفي هال سيتي.. لكننا استعدنا مستوانا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني». وأضاف: «نحن نستحق نقاط المباراة». وقال بول مكشين مدافع هال سيتي: «نستحق على الأقل الخروج بنقطة من المباراة.. توقعت الأسوأ عندما كنا مهزومين صفر- 2».

ويدين تشيلسي بالفوز إلى المهاجم الفرنسي البديل لوك ريمي، فقد سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً من أول لمسة ليعيد تشيلسي إلى التقدم ثانية عقب إضاعة الفريق لتفوقه بنتيجة 2-صفر. وسمح هذا الهدف للفريق اللندني باستعادة فارق الست نقاط على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب. وقال مورينيو لموقع تشيلسي على الإنترنت: «في كل مرة يشارك تشعر بوجوده، إنه يستحق أكثر مما أمنحه له حقا». وأضاف: «يشعر المدرب في بعض الأحيان بأنه مدين بشيء للاعب ما وهو ما أشعر به تجاه ريمي في هذه الحالة. أعتقد أنني مدين له بشيء ما، في كل مرة يشارك فيها يعطينا الكثير، أنا سعيد للغاية من أجله لأنه يستحق ما وصل إليه».

وفي شأن آخر، قطع مانشستر يونايتد خطوة مهمة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-1 على مضيفه ليفربول، بينما تعرض ستيفن جيرارد قائد الفريق صاحب الأرض للطرد بعد مشاركته مباشرة. وسجل الإسباني خوان ماتا هدفي يونايتد بواقع هدف في كل شوط، قبل أن يقلص دانييل ستوريدج الفارق قبل نحو عشرين دقيقة من النهاية. وأصبح رصيد يونايتد صاحب المركز الرابع 59 نقطة من 30 مباراة ومتقدما بخمس نقاط على ليفربول صاحب المركز الخامس قبل ثماني جولات لكل فريق على الوصول إلى نهاية المسابقة.

واعترف جيرارد نجم ليفربول بأنه استحق الطرد في المباراة، ولعب جيرارد بديلا لزميله آدم لالانا في بداية الشوط الثاني ولكنه لم يستمر أكثر من نصف دقيقة في الملعب حيث طرد في الدقيقة 46 للخشونة حيث «داس» على أندير هيريرا نجم خط وسط مانشستر يونايتد بعد عرقلة من الأخير. وقال جيرارد، عن البطاقة الحمراء التي تلقاها: «يجب أن أتقبلها، القرار كان صائبا، خذلت زملائي والمشجعين».

وأكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن فريقه حقق الفوز الثمين على مضيفه ليفربول 2-1، لأن اللاعبين تغلبوا على الضغوط التي تواجههم. وقال فان جال: «لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول.. ربما لعبنا في هذا الشوط بنفس الأداء الذي قدمناه أمام توتنهام». وأضاف: «قلت إن الفريق الذي سيهزم الضغوط سيحقق الفوز، الآن نتفوق بفارق جيد عن أصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع وهو أمر في غاية الأهمية».

من جانبه، أكد ماتا نجم خط وسط يونايتد أن هدفه الثاني في المباراة من أهم وأفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته الكروية حتى الآن. وقال ماتا: «بذلك أفضل ما لدي في تسجيل الهدف الثاني المهم». وأضاف: «بعد طرد ستيفن جيرارد (عقب نزوله في الشوط الثاني)، كنا بحاجة إلى تسجيل هدف ثان لأنهم ضغطوا علينا في النهاية». وقال مايكل كاريك نجم الفريق: «كان فوزا مهما وحاسما بالنسبة لنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا