• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

سباق الطواف الأوروبي للدراجات اليدوية 2015 يتألق في حلبة ياس

البولندي براجوستيني يحصد ذهبية «فئة MH1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، اختتمت بعد ظهر أمس منافسات الجولة الأولى من سباق الطواف الأوروبي للدراجات اليدوية 2015، تحت إشراف الاتحادين الدولي والأوروبي للدراجات اليدوية، وبتنظيم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة بنادي العين للمعاقين التابع لها، وبمشاركة 60 لاعباً ولاعبة من 19 دولة من مختلف دول العالم.

وقام محمد محمد فاضل الهاملي، الأمين العام للمؤسسة، يرافقه ممثلو الاتحاد الأوروبي للدراجات اليدوية والجهات والشركات الراعية خلال اللقاء الرسمي مع الوفود في فندق كراون بلازا ياس بتتويج الفائزين في مختلف الفئات المصنفة لمنافسات السباق. وقال الهاملي: إن من دواعي فخرنا وسرورنا احتضان الإمارات في أبوظبي الجولة الأولى لسباق الطواف الأوروبي للدراجات اليدوية 2015 تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات UCIوالاتحاد الأوروبي للدراجات اليدوية، الأمر الذي يثبت ويؤكد مدى ما تحقق ويتواصل من نجاحات لرياضة المعاقين في الدولة.

وأعرب في الكلمة التي ألقاها في احتفال تتويج الأبطال عن تمنياته في أن يحمل كل المشاركين في المنافسات، وجميع الفرق ذكريات طيبة بوجودهم في المنافسة الشريفة على أرض الإمارات، مشيراً إلى ترحيب مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي للدراجات اليدوية، وقال: «نؤمن وبشكل خاص بقدرات الإنسان على العطاء والتقدم والتطور إذا توفرت له الإمكانيات والفرص لإثبات ذلك، لقد كانت لمسيرة الاهتمام والرعاية بالإنسان الإماراتي أثرها البناء في تقدمه وتطوره وبلوغه أفضل المستويات محققاً الكثير من الإنجازات وعلى جميع الأصعدة».

دعم القيادة

وذكر الأمين العام أن ما يتحقق من إنجازات ونجاحات متوالية يأتي تباعاَ للنهج السديد الذي تسير عليه دولتنا العزيزة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، مشيداً بالرعاية والاهتمام والدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه، وما يوليه من اهتمام للشباب الإماراتي بشكل عام ولذوي الإعاقة بشكل خاص، حيث تم توفير أفضل الخدمات والأساليب العلمية المتطورة، وفي كافة المجالات التعليمية والتأهيلية والرياضية والمجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا