• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

32 بطلاً يحيون حفل السبت

114 خيلاً ترسم لوحة الـ 20 في مونديال الخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

محمد حسن (دبي)

تجتذب النسخة 20 لكأس دبي العالمي للخيول 114 خيلاً أبرزها، «كاليفورنيا كروم» حصان العام في أميركا، و«افريكان ستوري» بطل كأس دبي العالمي 2014 اللذان يتصدران قائمة الخيول المرجح مشاركتها في السباق الرئيسي البالغة جوائزه المالية 10 ملايين دولار في مضمار ميدان السبت المقبل.

وأعلن نادي دبي للسباقات قائمة بثمانية سباقات للخيول المهجنة الأصيلة، إلى جانب سباق دبي كحيلة كلاسيك المخصص للخيول العربية الأصيلة، وتبلغ جوائزه المالية 30 مليون دولار أميركي، علماً أن السباق يشهد انطلاقة النسخة 20 على الأرضية الرملية للمرة الأولى منذ عام 2010.

وتجمع أمسية كأس دبي العالمي ثمانية فائزين بسباقات الفئة الأولى من خمسة بلدان، إلى جانب 32 بطلا في سباقات الفئة الأولى من 12 دولة.

وينضم إلى «كاليفورنيا كروم» الجواد «لي» العائد لمزرعة كلايبورن، والفائز بسباق الفئة الأولى، إلى جانب الجواد «كاندي بوي» الذي بيع في بداية هذا العام ليتابع سيرته في سباقات الإمارات.

ومن الخيول المتوقع مشاركتها في السباق «رون ذا كريك» الفائز بعدة سباقات للفئة الأولى في الولايات المتحدة، والذي يشارك الآن في سباقات المملكة العربية السعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا