• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما         12:18     إصابة فلسطينيين اثنين إثر انفجار عرضي بقطاع غزة         12:19     مكلروي يستنكر الانتقادات الموجهة إليه بسبب اللعب مع ترامب         12:20    متحدث باسم المعارضة السورية في جنيف: مناخ المحادثات لا يدعو للتفاؤل ... ولا مكان لـ"مجرم" في مستقبل سورية        12:36    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من إنتاج شركة "تي سي أل" الصينية     

السد يغلب الأهلي في الدقائق الأخيرة 35 - 33

«حكام اليد» يسقطون في اختبار «خليجي 23»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

على رغم أن النسخة الخامسة والعشرين من بطولة الخليج لأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، تقام على أرض الإمارات وبتنظيم متميز من نادي الجزيرة، إلا أن سجلات حكام البطولة خلت من الإماراتيين، بعد أن أسفرت نتائج اختبارات «الشتر» التي خضع لها الحكمان عبد الله خميس وعلي جعفر عن سقوطهما، وعدم تخطيهما الحد الأدني المطلوب من الدرجات.

ولم يكن كل من عبد الله خميس، وعلي جعفر هما الوحيدين الذين سقطا في الاختبار، حيث خرج من القائمة حكمان عمانيان أيضا.

من جانبه، أكد محمد حسين السويدي نائب رئيس اتحاد كرة اليد، أن ما حدث أمر مؤسف لكن الأمر خارج عن إرادة الاتحادقائلاً إن: «لجنة الحكام أعدت أعضاءها بشكل جيد، وسبق أن خضعوا لاختبارات مشابهة قبل فترة ونجحوا فيها، لكن بكل صراحة لا نعرف السبب وراء عدم تخطي خميس وجعفر الاختبارات.

وأضاف: «ربما يكون عدم الاستعداد لنفسي للاختبارين، أو الإرهاق وراء السقوط، لكن ذلك يدفعنا إلى السعي خلال الفترة المقبلة لإعداد الحكام مجدداً، فلا يليق أن تكون البطولة الخليجية من دون حكام إماراتيين.

ووصف السويدي النسخة الحالية من البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس بالقوية، مؤكداً أن المباريات التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين، أثبتت أن الفرق المشاركة على أعلى مستوى لاسيما وان الإثارة كانت العنوان الرئيسي لكل المباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا