• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

سفراء بنك أبوظبي الوطني يعودون من القطب الجنوبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

عاد سفراء بنك أبوظبي الوطني للاستدامة من رحلة القطب الجنوبي الى أرض الوطن، في مهمة تهدف إلى تعزيز الوعي حول البيئة والاستدامة.

وشارك اثنان من موظفي بنك أبوظبي الوطني في «بعثة 2041 الدولية للقطب الجنوبي»، والتي تنظمها مؤسسة 2041 سنوياً، بهدف تسليط الضوء على آثار ظاهرة الاحتباس الحراري، وحماية القطب الجنوبي من نشاطات التعدين والاستغلال بعد عام 2041، عندما ينتهي الاتفاق  الدولي بشأن حماية القارة القطبية المتجمدة.

ورحب بنك أبوظبي الوطني بسفرائه ريسة المالكي، مديرة فرع شارع الشيخ زايد بدبي، وطارق لاري، رئيس خدمة العملاء، خلال حفل الاستقبال أقيم في مقره الرئيس في شارع خليفة.

 وتأتي رعاية بنك أبوظبي الوطني للعاملين فيه من مواطني دولة الإمارات للمشاركة في «بعثة أنتارتيكا الدولية2041»، كجزء من التزامه تنمية وتطوير الكوادر الوطنية ليصبحوا قادة المستقبل، إضافة إلى نشر الوعي حول أهمية الاستدامة والمسؤولية البيئية ودعم الممارسات المبتكرة التي من شأنها أن تساعد في الحفاظ على الموارد الطبيعية من أجل الأجيال القادمة.

وعبر إيهاب حسن، رئيس مجموعة الموارد البشرية ومدير عام تنفيذي في بنك أبوظبي الوطني عن فخره بسفراء بنك أبوظبي الوطني لقبولهم التحدي والمشاركة في بعثة «2041»، والتي تمثل القيادة والاستدامة، وقال: «نؤمن في البنك أن الموظفين هم أغلى الثروات، ونعمل على تطوير وتنمية مهارات الكوادر الوطنية، وذلك لإعداد جيل قادر على قيادة البنك ودولة الإمارات العربية المتحدة.»

وبدأ سفراء بنك أبوظبي الوطني رحلتهم من أوشوايا في الأرجنتين حيث انضموا لبقية المشاركين في «بعثة 2041 الدولية للقطب الجنوبي»، فيما انطلقت الرحلة البحرية إلى القطب الجنوبي «أنتارتيكا» في 11 مارس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا