• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

1250 أسرة على مائدة إفطار« خليفة الإنسانية» في مالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

باماكو (وام)

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجبات إفطار لنحو ألف و250 أسرة محتاجة في عاصمة مالي باماكو، وعدد من القرى المحيطة بها .

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة، إن هذه الإفطارات هي المرحلة الثالثة من البرنامج الرمضاني المخصص لجمهورية مالي، حيث تم تنظيم موائد إفطار في الأسبوع الأول والثاني من رمضان على مدى ثلاثة أيام من كل أسبوع بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة المالية، وبمشاركة عدد من المسؤولين والهيئات المجتمعية فيها .

وذكر المصدر أن البرنامج الرمضاني الذي يأتي بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة أحدث أثراً كبيراً لدى الصائمين في تلك الجمهورية حيث استفاد من هذه المرحلة ألف و250 أسرة .وتتضمن الوجبات الأزر واللحوم والحليب، بالإضافة إلى التمور التي تم توزيعها من المؤسسة على الأهالي والأسر المحتاجة.

وأشار إلى انه تم من جهة أخرى توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة والمعوزين حيث استفادت منها أكثر من ألف أسرة في مواقع متعددة من باماكو العاصمة.

وعبر رئيس المركز الثقافي الإسلامي عبد اللطيف أولاد عويد عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على هذا الجهد الطيب الذي له أثر كبير على الكثير من الأسر المحتاجة، مشيراً إلى أن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تقدم باستمرار طروداً غذائية ووجبات إفطار للصائمين في مالي ودول أفريقية أخرى تستهدف الفقراء والمحتاجين. كما أعرب المستفيدون من هذا البرنامج عن تقديرهم الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه اللفتة الإنسانية المهمة، وشكروا مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي لها برنامج طويل المدى ومشاريع متعددة في المجالات الإنسانية في العديد من الدول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض