• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«إعمار» تفتتح «ريل سينما» في «ذا بييتش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

افتتحت شركة إعمار لتجارة التجزئة مجمع «ريل سينما» الجديد ضمن مشروع «ذا بييتش»، في دبي. وبحسب بيان صحفي أمس، تتولى «إعمار لتجارة التجزئة» إدارة المجمع الجديد الذي يوفر تجربة سينمائية متميزة، مع إطلالة ساحرة على امتداد الشاطئ المحاذي لمنطقة «مرسى دبي». ويعتبر المجمع جزءاً لا يتجزأ من مشروع «ذا بييتش» الذي يعكس اللمسات التصميمية الرائعة لمهندسي شركة «مراس القابضة».

ويحتضن «ريل سينما» في «ذا بييتش» 7 صالات لعرض الأفلام، و3 أجنحة «بلاتينوم»، وردهة «بلاتينوم» لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية لا تضاهى في فخامتها ورقيها، فضلاً عن مطبخ خاص يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات الفاخرة وسط إطلالات بحرية رائعة. ويمكن لمجمع «ريل سينما» في «ذا بييتش» استيعاب نحو 900 شخص، وهو مزود بخمس شاشات عرض ثلاثية الأبعاد. وتتضمن جميع صالات العرض أنظمة صوتية ومرئية متطورة لعرض الأفلام. ويتيح هذا المجمع لعشاق الأفلام التوجه إلى الصالات عبر رواق أنيق تم تصميمه على الطراز الهوليوودي مع تشطيبات معدنية ملونة، وسجاد عصري يزدان بتقاطيع هندسية على شكل مكعبات، ويغطي كامل الأرضية. وتعاونت في تصميم المجمع الشركتان السنغافوريتان «آر دي سي آركيتكتس المحدودة» و«انديز ديزاين كونسلتانتس»، حيث أسبغتا عليه سحر هوليوود في جميع تصاميم الديكور الداخلي. ويتجلى الاهتمام الكبير بالتفاصيل في مختلف جوانب التصميم، بما في ذلك صفوف المقاعد الوثيرة التي تنتظم على مسافات رحبة عن بعضها بعضاً لضمان أقصى درجات الراحة أثناء الجلوس. ويحرص طاقم متمرس يضم أكثر من 70 شخصاً مؤهلاً ومدرباً على ضمان توفير تجربة شخصية مميزة للضيوف، ولاسيما مرتادي أجنحة «بلاتينوم» الذين تصلهم المأكولات الشهية إلى مقاعدهم.

ويحتضن المجمع كذلك ركناً مخصصاً لتوفير خيارات واسعة من نكهات «البوب كورن» بدءاً من التوت، وصولاً إلى الكراميل المملح، وهو ما يضفي مزيداً من المتعة على تجربة المشاهدة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا