• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعيين رئيس تنفيذي لـ «أرابتك للإنشاءات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

عينت شركة أرابتك القابضة الدكتور نبيل عيلبوني رئيساً تنفيذياً لأرابتك للإنشاءات.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، سيضطلع الدكتور عيلبوني بمهمة الإشراف على العمليات الإنشائية لأرابتك حول العالم وسيكون مسؤولاً بصفة مباشرة أمام رئيس مجلس إدارة أرابتك للإنشاءات والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة، السيد حسن إسميك.

وسيتولى الدكتور عيلبوني قيادة تنفيذ المشاريع الحالية وتنفيذ استراتيجية الشركة للنمو، وسينصب تركيزه على إنجاز المشاريع الكبرى التي حازت عليها أرابتك للإنشاءات مؤخراً والإشراف على تنفيذ الخطط التشغيلية للشركة واستراتيجياتها للتوسع المستقبلي. وتم تعيين الدكتور نبيل في هذا المنصب خلفاً لسامي أسد الذي انتقل لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك مصر للتطوير العقاري، وهي شركة مملوكة بالكامل أنشأتها أرابتك مؤخراُ للاضطلاع بمجموعة متنوعة من المشاريع الكبيرة في مصر، وبالأخص مشروع المليون وحدة سكنية التي ستقوم أرابتك بتطويرها وإنشائها في ثلاثة عشر موقعاً في مختلف محافظات مصر.

وقال حسن إسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة «ينضم الدكتور عيلبوني إلينا في مرحلة مفصلية من تاريخ أرابتك حيث أصبحنا شريكاً مفضلاً لأكبر العملاء في دولة الإمارات وعلى مستوى المنطقة بل وفي مناطق أخرى من العالم، في حين ارتفع حجم أعمالنا إلى مستويات تاريخية.» وتابع « يتمتع الدكتور عيلبوني بسمعة متميزة في قطاع الإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالأخص في تنفيذ المشاريع، ولا شك أنه مكسب كبير للشركة من شأنه أن يسهم في المضي بقوة نحو وضع استراتيجيتنا الطموحة للنمو موضع التنفيذ». وأضاف «يأتي تعيين الدكتور عيلبوني في إطار جهودنا الرامية لاستقطاب أفضل الكفاءات والخبرات للانضمام لفريق الإدارة التنفيذية بأرابتك من أجل العمل على تلبية متطلبات النمو الهائل في حجم أعمالنا وترجمة أهدافنا الاستراتيجية إلى منافع مستدامة لمساهمينا».

ومن جهته، قال الدكتور عيلبوني: «يشرفني الانضمام إلى أرابتك والمساهمة في هذا النمو الهائل الذي تشهده الشركة. لا شك أن ما حققته الشركة من إنجازات باهرة في هذا الوقت القصير يقف شاهداً على نجاح استراتيجية النمو التي تسير الشركة على هديها وإنني أتطلع لأن أرى أرابتك في السنوات القليلة القادمة وقد أصبحت مجموعة رائدة على نطاق العالم وتوسعت قاعدة عملائها وحققت المزيد من الإنجازات الباهرة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا