• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأحواض الجافة» تشارك في المؤتمر السنوي للصحة المهنية في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

حققت الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية ارتفاعات جديدة في مستويات أدائها لجوهر عملياتها وأعمالها من خلال تطبيقها لمبادئ التميز في مزاولتها لها فضلا عن إعطائها الأولوية لتوفير الرفاهية والظروف الأفضل لعامليها وتعد الشركة إحدى رواد تطبيق أنشطة الصحة المهنية على صعيد المنطقة.

وعرض الدكتور عمر حسان كبير الأطباء المسؤولين في الأحواض الجافة العالمية ومدينة دبي الملاحية في كلمته أمام حفل عشاء ضم المتحدثين في المؤتمر السنوي للصحة المهنية ورفاهية العاملين الذي نظمته الجمعية الملكية للصحة العامة في لندن إنجازات الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية في مجال الصحة المهنية ورفاهية العاملين.

وأشاد الدكتور شيرلي كرامر الرئيس التنفيذي للجمعية الملكية للصحة العامة بالإنجازات غير العادية للأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية في مجال الصحة المهنية ورفاهية العاملين، وتبادل المتحدثون وجهات النظر قبل أن يشرف الحدث على نهايته.

وعبر خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية عن إيمانه بأهمية توفير تغطية مكثفة لخدمات الصحة المهنية بما يلبي توقعات العاملين وإتاحة إمكانات الوصول إلى معظم التدابير والتدخلات الأساسية الوقائية للحماية ضد الأمراض المهنية، لافتاً الى أن هناك تدخلات كفؤة وفعالة في توفير الوقاية الأولية ضد الأخطار المهنية وتطوير مواقع عمل صحية وصيانة واستعادة القدرة الوظائفية. واعتبر أن الأحواض رائدة وناجحة في تطبيق برامج الصحة المهنية ورفاهية العاملين، مشدداً على أهمية تقاسم ونشر هذه المبادرات بين عامة الجمهور على نطاق واسع. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا