• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المنافسة تتضمن 9 سباقات

«عربية الدراجات» بدأت العد العكسي في مضمار الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

عماد النمر (الشارقة)

بدأ العد التنازلي لانطلاق البطولة العربية السابعة للمضمار الخميس وهي البطولة التي ينظمها اتحاد الدراجات بالتنسيق مع الاتحاد العربي في مضمار زايد الدولي ، وتشارك فيها منتخبات الكبار والشباب والإناث من دول السعودية والعراق والمغرب وتونس وقطر ومصر، إضافة إلى لاعبينا.

وتبدأ فعاليات البطولة بالاجتماع الفني الذي يعقد في قاعة مضمار زايد، على أن تقام سباقات البطولة على مدار 4 أيام وذلك على فترتين صباحية ومسائية. وتشمل البطولة 9 أنواع من السباقات يشارك فيها فئات الكبار والشباب والإناث وهي سباقات الأسكراش والمطاردة الفردية والسرعة الفردية والكيلو و500 متر والنقاط والمطاردة الفرقية والكيرين والسرعة الفرقية والأومونيوم.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، أسماء اللاعبين واللاعبات للمشاركة في البطولة، حيث تتضمن قائمة الأسماء المعتمدة نجوم منتخب الكبار بدر محمد ميرزا ويوسف محمد ميرزا وأحمد يوسف المنصوري وماجد عبد الرحيم البلوشي ومحمد يوسف المنصوري وأحمد حسن قائد.

فيما يضم منتخب الإناث فاطمة محمد غلوم ومها سالم عباس وفاطمة سالم حسن وفاطمة حديد مبارك وميره محمد خميس وريم عيسى رمضان وفاطمة جاسم محمد وشيخة عيسى جمعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا