• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تيكوم للأعمال» تستقطب 549 شركة خلال 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

انضمت 549 شركة جديدة إلى مجمعات تيكوم للأعمال، والتي تتألف من تسع مناطق حرة خلال عام 2013.

وبحسب بيان صحفي أمس، استطاعت مجمعات تيكوم للأعمال، والتي تتألف من تسع مناطق حرة تابعة تيكوم للاستثمارات، أن تحقق أداءً مميزاً ونمواً كبيراً تمثل في زيادة عدد الشركاء خلال عام 2013، مع انضمام 549 من الشركات إلى قائمة الشركاء الجدد.

وشهد إجمالي عدد العاملين في مجمعات تيكوم للأعمال زيادة بنسبة 23% خلال العام 2013.

وتأتي هذه الإنجازات لتؤكد استمرار النهج المتبع منذ خمس سنوات لضمان تحقيق نمو مستدام حيث سجلت المناطق الحرة مجتمعة زيادة بنسبة 81%. وخلال العام 2013، شهدت مجمعات تيكوم للاستثمارات توسعات ملحوظة شملت جامعة آميتي، سوني ميوزيك الشرق الأوسط، وبوبليسيس، وهيوليت باكارد، وديل وآي بي أم الشرق الأوسط. وفي الحقيقة، يظهر نجاح عروض تيكوم للاستثمارات في توسيع الشركات الناشطة ضمن المناطق الحرة التابعة لمجمعاتها بما يعادل 11٪ من إجمالي المساحة القابلة للتأجير.

وتأتي هذه الخطوات مقرونة بنجاحات أخرى تمثلت في نمو قائمة الشركات المنضمة حديثاً إلى مجمعات الأعمال حيث شهد مجمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات انضمام 181 شركة جديدة، واستقطب المجمع العلمي 57 شركة جديدة، كما انضمت حوالي 67 شركة إلى قائمة الشركاء الجدد في المجمع التعليمي، لتبقى الحصة الأكبر من نصيب المجمع الإعلامي الذي شهد انضمام 233 شركة جديدة. ومن الناحية التشغيلية، أطلقت مدينة دبي للاستديوهات المرحلة الثانية من استديوهات الإنتاج ذات المواصفات العالمية بهدف تعزيز مكانة دبي على الخريطة العالمية لصناعة وإنتاج المحتوى الإعلامي وتوفير بيئة إعلامية خصبة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا