• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دو» تكرم شركاءها الحاصلين على حقوق الامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

كرمت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» المتميزين من فريق عمل مراكز المبيعات وشركائها الحاصلين على حقوق الامتياز خلال حفل أقيم في مقر دو الرئيس في مدينة دبي للإعلام.

وتم خلال الحفل تكريم جهود موظفي «دو» والشركاء الحثيثة نحو تحقيق النجاح والتميز في أكثر من 52 مركز مبيعات تابعة للشركة في جميع أنحاء الدولة، حيث وزعت الدروع التكريمية ومكافآت مالية على جميع المكرمين.

حضر الحفل إبراهيم ناصر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية، وأحمد مخلص النائب التنفيذي للرئيس للتسويق خدمات الأفراد، وأحمد الخاجة نائب الرئيس لقنوات مبيعات الأفراد المباشرة، وجانب من أعضاء القيادة العليا في دو.

وقال إبراهيم ناصر: إن الزملاء في مراكز المبيعات والشركاء الحاصلين على حقوق الامتياز يمثلون نقطة التواصل الأولى مع عملاء «دو»، وبالتالي هم حجر الأساس في بناء الواجهة الرئيسة للشركة.

وأكد أن العنصر البشري في دو يشكل أحد أهم العناصر لتقديم أفضل تجربة خدمة عملاء، مشيرا إلى التزام شركته الاستثمار في تدريب، ومكافأة المتميزين من أفراد فريق عملها، لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء.

وأوضح أن هذا يساهم بشكل مباشر في تحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات الرشيدة الطامحة إلى تحقيق التميز في جميع المجالات، ويدفع الشركة للعمل على تحقيق المركز الأول في قطاع التكنولوجيا والاتصال.

ويضم الفريق الإداري لمراكز المبيعات في «دو» كفاءات مواطنة، يساهمون في تميز مراكز مبيعات الشركة، باتباع معايير عالمية عالية الجودة، وبلمسة إماراتية.(دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا