• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حميد بن عمار النعيمي: زيارات الأيتام والمرضى تترجم عطاء «زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

عجمان (وام )

زار الشيخ حميد بن عمار النعيمي وإخوانه الشيخ راشد والشيخ صقر بن عمار النعيمي أنجال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مجموعة من الأطفال المكفولين على هيئة الهلال الأحمر الإماراتية فرع عجمان، تكريساً لمبدأ القيم الخيرية والإنسانية بين مختلف فئات المجتمع.

كما زار الشيخ راشد والشيخ صقر بن عمار النعيمي الأطفال المقيمين في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد ودار رعاية كبار السن في عجمان، ووزعوا الهدايا العينية عليهم.

وتأتي هذه الزيارات استكمالاً لنهج عطاء وقيم الخير والإنسانية التي غرسها القائد الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في نفوس أبناء دولة الإمارات.

وأكد الشيخ حميد بن عمار النعيمي السير على خطى القادة العظام والمؤسسين لدولة العطاء، دولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي غرس في نفوس أبناء الإمارات معاني التضحية والإخلاص، ومد يد العون، وتعزيز قيم مبدأ التكافل الاجتماعي.

وعبر الشيخ راشد بن عمار النعيمي عن اعتزازه ومشاركته الميدانية، ضمن النهج الإنساني الذي نشأ وترعرع فيه من أجل رسم البسمة والفرحة على وجوه المحرومين وزيارة المرضى والتخفيف عن آلامهم والوقوف إلى جانبهم، مشيراً إلى أنه واجب وطني يجب القيام به دائماً.

وقال الشيخ صقر بن عمار النعيمي، إن زيارة مرضى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان تعتبر مداً لجسور التواصل الإنساني مع فئات المجتمع، وتجديداً لمبدأ الشراكة المجتمعية، والسير على نهج وخطى القادة المؤسسين الذين أخلصوا لوطنهم الإمارات، وقدموا لنا درساً.. كيف يكون الخير ومعاني التآزر الحقيقي المبني على نبل ووفاء قيادة دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض