• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» ينظم ندوة حول المشاريع الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظّمت مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال بمصرف أبوظبي الإسلامي، وشركة «زاوية»، ندوة خاصة بأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ بهدف مساعدتهم على اختيار الاستراتيجيات الاستثمارية المناسبة لأعمالهم.

ويأتي هذا الحدث كجزء من المبادرة، التي أطلقها الجانبان بهدف توفير فرص التواصل بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتمثلة في منصة «قلب الأعمال» أو «بيزنس بلس»، البوابة الإلكترونية المصمّمة خصّيصاً لخدمة هذه الفئة من الأعمال.

شارك في الندوة، التي أقمت تحت عنوان «التوقعات الاستثمارية للعام 2015»، أكثر من 100 من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء دولة الإمارات، حيث أتاحت لهم فرصة التعرف إلى أبرز التوجهات الاستثمارية، إقليمياً ودولياً.

وتحدّث خلال الندوة من مصرف أبوظبي الإسلامي كلٌ من شاهزاد علي مدير قسم الاستشارات الاستثمارية في مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة، ومهدي كيلاني رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال، وفؤاد الماني رئيس حلول إدارة مخاطر الخزينة.

وأشاروا، خلال عروضهم التقديمية، إلى أهمية أن يقوم المستثمرون بتكوين محافظ استثمارية متنوعة خلال العام الجاري مع التركيز على الاستثمارات التي تتمتع بإمكانات نمو جيدة ومخاطر أقل، بما يضمن الحفاظ على رأس المال في فترات الهبوط، وذلك في ظل التوقعات بحدوث بعض التقلبات وعدم الاستقرار في الأسواق المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا