• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:16    الجبير في مؤتمر المعارضة السورية بالرياض: لا حل للأزمة دون توافق سوري        02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

«الاتحاد للطيران» تسيّر رحلات يومية إلى جايبور الهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

باشرت شركة الاتحاد للطيران أمس أولى رحلاتها اليومية بين جايبور بالهند وأبوظبي. واستقبل المسافرون بمراسيم إضاءة القناديل التقليدية لدى نزولهم من الطائرة في مطار جايبور احتفالاً بإطلاق وجهة جايبور الجديدة للاتحاد للطيران والعاشرة بالنسبة للشركة على مستوى الهند. وقال كريج توماس، المدير العام الإقليمي لمنطقة شمال آسيا المحيط الهادئ وشبه القارة الهندية «من شأن إضافة وجهة جايبور أن تعزز من التزام الاتحاد للطيران تجاه شبه القارة الهندية، وكلنا ثقة من أن خدمة الرحلات الجديدة ستواصل تعزيز النمو القوي في أعداد المسافرين بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة.» وأضاف «ستوفر الخدمة الجديدة للمسافرين من مدينة جايبور رحلات ربط سلسة إلى منطقة الخليج والشرق الأوسط، فضلاً عن أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، عبر المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران في أبوظبي».

بدورها، قالت نيرجا باتيا، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في الهند «تُعدّ جايبور إضافة هامة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية، خاصة وأنها تعتبر واحدة من الوجهات الممتازة على أوسع نطاق وتستقطب المسافرين بقصد الترفيه والعمل من شتى أنحاء العالم. كما تُعرف أيضًا باحتضانها للعديد من الفعاليات الثقافية الدولية، بما في ذلك مهرجان جايبور الأدبي الشهير».وأضافت «مع إضافة وجهة جايبور إلى جانب خدمة الرحلات القائمة في دلهي، أصبحت الاتحاد للطيران تُسيّر رحلاتها إلى وجهتين من وجهات المثلث الذهبي المعروف عالميًا والذي يضم (دلهي وجايبور وأغرا)، موفرة بذلك لضيوفها الكرام مزيدًا من الخيارات وخيارات السفر المريح».( أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا