الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الألماني للسياحة» يختتم جولته الترويجية في دول «التعاون»

2 ابريل 2014 23:22
اختتم المكتب الوطني الألماني للسياحة بدبي، التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة، أمس الأول في دبي، جولته الترويجية السنوية «دلال في ألمانيا 2014»، التي تم تنظيمها بالتعاون مع الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا»، وشملت أبوظبي، ودبي والكويت. وبحسب بيان صحفي أمس، ركزت الحملة على العروض السياحية للعائلات والمسافرين الشباب بشكل خاص. وقال عدنان بن عبدالله، مدير التسويق والمبيعات في المكتب الوطني الألماني للسياحة لمنطقة الخليج «تأتي حملتنا الترويجية في وقت تم فيه تسجيل رقم قياسي بعدد الزوار القادمين من الخليج العربي إلى ألمانيا. لقد شهدنا نمواً مطرداً خلال السنوات الأخيرة، ويسرنا أن دول مجلس التعاون الخليجي هي اليوم رابع أكبر سوق مصدر للسياحة إلى ألمانيا بين الأسواق غير الأوروبية». ووفقاً للأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاءات الاتحادي، بلغ إجمالي عدد ليالي المبيت التي قضاها المسافرون القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي في ألمانيا 1,54 مليون ليلة في عام 2013، ويمثل هذا زيادة بنسبة 20.2? مقارنة بالعام 2012. وأضاف عبدالله «نظراً للطلب على السياحة العائلية التي تميز هذه المنطقة المهمة، فقد سعى المكتب الوطني الألماني للسياحة وشركاؤه من خلال موضوع ورشة العمل لهذا العام إلى تسليط الضوء بشكل أكثر تفصيلاً على العروض السياحية الوفيرة، التي تجعل من ألمانيا الوجهة المثالية للعطلات بالنسبة للعائلات العربية والمسافرين الشباب». (دبي-الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©