• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في ملتقاها الرمضاني السنوي

«حمدان الطبية» تستعرض مستجدات الترشيحات المقدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أقامت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ملتقاها الرمضاني السنوي أمس، بحضور أعضاء مجلس أمنائها ميرزا الصايغ، والدكتور أحمد الهاشمي، والدكتور نجيب الخاجة، وعبد الله بن سوقات، ولفيف من المسؤولين بالقطاعات الطبية والصحية والكوادر الإعلامية على مستوى الدولة، وذلك في فندق البستان روتانا دبي.

وأشاد ميرزا الصايغ بهذا التجمع الرمضاني المميز، مشيراً إلى حرص الجائزة على تنظيمه بشكل سنوي في هذا الوقت من العام، بهدف تعزيز أواصر المحبة والتعاون ما بين الجائزة وشركائها الاستراتيجيين في المجالات كافة وعلى المستويات كافة. وقال: «إن الأجواء الروحانية التي يتميز بها هذا الشهر الفضيل قد أضفت على اللقاء بهاءً، حيث كان فرصة لتبادل التهاني والتبريكات بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

تخلل اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المهمة على الساحة الطبية والصحية، من بينها آخر المستجدات في عمل اللجان الدولية والمحلية لفرز الترشيحات المقدمة للجائزة في دورتها التاسعة 2015-2016، التي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيساً لها.

وقد تم الإعلان في وقت سابق عن تحديد 14 ديسمبر القادم موعدًا لتنظيم حفل تكريم الفائزين بجائزة حمدان الطبية، الذي يقام بالتزامن مع مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية، والذي سيعقد خلال الفترة من 14 وحتى 16 من الشهر ذاته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض