• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» تحصد جائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

مسقط (الاتحاد)

مسقط (الاتحاد)

فازت شركة العربية للطيران بفئتين من الجوائز خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشركة العمانية لإدارة المطارات الذي أقيم في سلطنة عمان مؤخراً.

وكان حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مسقط، قد كرم إنجازات شركات الطيران ومتاجر التجزئة التي تدير عملياتها من مطاري مسقط وصلالة الدوليين.

وتم تكريم «العربية للطيران» على نجاحها في إدارة عملياتها في صلالة، بحسب، حيث فازت الشركة بالجائزة الأولى عن إجمالي عدد المسافرين الذين نقلتهم على متن طائراتها في العام 2014 إلى هذه المدينة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في سلطنة عمان، في حين حظيت الناقلة بالجائزة الثانية تقديراً لنسبة النمو الكبيرة التي حققتها في عدد الركاب خلال العام الماضي.

وتعتبر «العربية للطيران» أول شركة طيران من دولة الإمارات العربية المتحدة تطلق خدماتها إلى مدينة صلالة، حيث بدأت بتسيير رحلاتها الأسبوعية إليها منذ شهر يونيو 2012. وعلى إثر الإقبال الكبير الذي شهدته من المسافرين، قامت الشركة بزيادة رحلاتها إلى صلالة إلى ثلاث رحلات أسبوعية.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تفخر ’العربية للطيران‘ بأنها لعبت دوراً كبيراً في إتاحة الفرصة للمزيد من المسافرين العالميين لزيارة هذه الوجهة السياحية الساحرة الممتدة على شواطئ بحر العرب. تعتبر سلطنة عمان سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة للعربية للطيران، ونحن نسعى بشكل متواصل إلى زيادة عدد رحلاتنا ووجهاتنا وخدماتنا إلى هذا البلد بهدف توفير مستويات عالية من الراحة والملاءمة لعملائنا الذين يسافرون من وإلى السلطنة».

ويبلغ عدد الرحلات التي تسيرها «العربية للطيران» بين سلطنة عمان ودولة الإمارات 23 رحلة أسبوعية، منها 16 رحلة أسبوعية بين الشارقة ومسقط، وثلاث رحلات أسبوعية بين الشارقة وصلالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا