• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدت حرصها على الارتقاء بعملها وفقا لأفضل المعايير

«الاقتصاد» تنجز التحول الإلكتروني الكامل لجميع خدماتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

قالت وزارة الاقتصاد أمس إنها توشك على إنجاز التحول الالكتروني الكامل لجميع خدماتها وقطعت شوطاً بخدماتها الذكية.

وأكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد حرص الوزارة على الارتقاء بخدماتها وفقا لأفضل المعايير العالمية وبما يحقق مصالح العملاء ومختلف الشركاء، إلتزاماً برؤية الإمارات 2021 وتنفيذاً لأجندة الإمارات الوطنية للسنوات السبع المقبلة وخاصة ما يتعلق بالارتقاء بالخدمات الحكومية.

وشدد على أهمية الالتزام ببرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة وتجسيده على أرض الواقع، عملا بتوجيهات القيادة الرشيدة وبما يلبي طموحات وتطلعات شركاء الوزارة والمتعاملين معها.

وشدد على حرص الوزارة على التحول الإلكتروني الكامل في خدماتها والتي قاربت نسبته 100٪، مشيرا إلى أن الوزارة قطعت شوطاً معقولًا على صعيد الخدمات الذكية، بعد أن أصبحت العديد من خدماتها متاحة عبر الأجهزة المحمولة الذكية.

وأضاف خلال تفقده مكتب وزارة الاقتصاد في إمارة عجمان والحاصل على تصنيف أربعة نجوم ضمن «برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة»، أن تحقيق «رؤية الإمارات 2021» والأجندة الوطنية يتطلب بذل المزيد من الجهد والأداء النوعي والالتزام المهني من جميع منتسبي الوزارة.

وتفقد المنصوري أقسام وإدارات مكتب الوزارة بإمارة عجمان واطلع على مجريات العمل، وتحدث إلى الموظفين واستمع إلى كافة مقترحاتهم والتحديات التي يواجهونها خلال العمل اليومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا