• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 70 متسابقاً

«ضاحية الرحمانية» يكرم الفائزين في «ورتل القرآن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

كرّم علي الجنيد نائب رئيس اللجنة المؤقتة لضاحية الرحمانية الفائزين بمسابقة أجمل ترتيل للقرآن الكريم التي نظمها مجلس ضاحية الرحمانية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بالتعاون مع مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة بمسجد العلم بالرحمانية (1) .

أقيمت المسابقة تحت شعار «ورتل القرآن»، بحضور أعضاء اللجنة المؤقتة لضاحية الرحمانية وأبناء ضاحية الرحمانية من منتسبي حلقات مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة، وعدد غفير من الأهالي.

وقام نائب رئيس اللجنة المؤقتة لضاحية الرحمانية بتوزيع المكافآت وشهادات التقدير على المشاركين كافة بالمسابقة، حيث تم تتويج الطالب معاذ محمد جمعة الحوسني بالمركز الأول في المسابقة، وعبدالله عيسى المغني بالمركز الثاني، في حين تم تتويج حمزه أمجد خفاجي بالمركز الثالث.

أقيمت المسابقة ضمن برنامج «رمضانيات الرحمانية» تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة وبإشراف مباشر من مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة على مرحلتين، شارك في مرحلة التصفيات للمسابقة 70 متسابقاً من أبناء ضاحية الرحمانية من منتسبي حلقات التحفيظ الرسمية الثلاثة.

وأشاد عاطف الكراني عضو اللجنة المؤقتة لضاحية الرحمانية مسؤول اللجنة الثقافية بالضاحية بالدور الذي قامت به لجنة تحكيم المسابقة من مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة في إنجاح المسابقة.

وأوضح أن المسابقة تهدف إلى الاهتمام بكتاب الله العزيز، والعناية بترتيلة وتجويده، وتشجيع الشباب على الإقبال على كتاب الله قراءةً وتدبراً، وإعداد جيل صالح ناشئ على أخلاق القرآن الكريم وآدابه وأحكامه، مؤكداً أن مسابقة «ورتل القرآن» حققت نجاحاً جيداً في أول دوره رمضانية لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض