• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إصابتان في تصادم 5 مركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

تحرير الأمير (دبي)

حذرت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي السائقين من الوقوف العشوائي أمام المساجد خلال أداء صلاتي التراويح وقيام الليل، مشيرة إلى أن الدوريات المرورية لن تتهاون مع مثل هذه التصرفات التي تعرقل فيها مصالح الآخرين، علاوة على أن الطريق حق للجميع.

وكانت الإدارة رصدت حالات وقوف خلف المركبات بشكل غير صحيح، وإغلاق مسرب بالكامل، وآخرين قاموا بإيقاف مركباتهم أمام المخرج، فضلاً عن الذين يقفون على الأرصفة، وغيرها من التصرفات السلبية.

وقال العقيد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في دبي: إن غلق الطرق أمام المساجد بمركبات المصلين، من الظواهر السلبية والضارة بمصالح مرتادي تلك الطرق، وخاصة إذا كانت تلك المساجد موجودة في مناطق سكنية.

وعلى صعيد متصل، أدى حادث تصادم وقع بين 5 مركبات على شارع الإمارات أمس الثلاثاء، إلى تعرض سائقين إلى إصابات إحداها بسيطة والأخرى بليغة دون وقوع وفيات. وقال العميد سعيد حمد بن سليمان مدير مركز شرطة الراشدية: إنه في نحو الساعة 9:15 من صباح أمس ورد بلاغ من مركز القيادة والسيطرة عن وجود حادث بين عدة مركبات على شارع الإمارات بالاتجاه إلى أبوظبي بعد جسر نادي دبي، مشيراً إلى أن شرطة دبي تحركت على الفور وانتقلت إلى مكان الحادث.

وتابع: بمعاينة الحادث تبين وجود عدد 5 مركبات لحقت بهم أضرار متوسطة إلى بليغة، وهي مركبة «نيسان باترول» وأخرى «دودج»، وثالثة « فورد»، ومركبة ميستوبيشي كانتر «بيك اب» وخامسة «لكزس»، وتسبب الحادث بتدهور مركبة «ميتسوبيشي بيك اب» وإحداث أضرار بليغة في مركبة «نيسان باترول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض