أبوظبي (الاتحاد)
حثت وزارة الداخلية منتسبي الدفعة الثالثة لدبلوم التميز في خدمة المتعاملين، على تحقيق الريادة في خدمة المتعاملين وتطبيق برنامج الدبلوم عملياً، بما يسهم في تعزيز أداء المؤسسات الحكومية وتحقيق رضا المتعاملين وإسعادهم.
وكان العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، التقى المنتسبين، مؤخراً، في مختلـف مواقع التدريب، وتفقد سير الامتحانات النهائية، مؤكداً حــرص الداخلية على العمل مع الشركاء وإعداد وتأهيل وتطوير الكـفاءات الـوطنيــة العاملة في تقــديم الخدمات، مما يسهــم في توظيفها بصورة أمثل لتحقيق الريــادة في مجال تقديم الخدمات الحكومية وبصورة متميزة.
![]() |
|
|
|
![]() |
حضر اللقاء المقدم مانع حمد الزعابي، نائب مدير إدارة خدمة المتعاملين في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والرائد أحمد غريب المنصوري رئيس قسم تنمية المهارات والتواصل، والملازم أول سلطان المزروعي والملازم عمر المهيري من إدارة خدمة المتعاملين.