• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة برشلونة وليفربول وهامبورج

دولية الظفرة للناشئين تنطلق فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

عقد مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الظفرة مؤتمراً صحفياً أمس الأول بمقر تدريب الفريق الأول في أبوظبي للإعلان عن إقامة بطولة الظفرة الدولية للناشئين تحت 16 عاماً في نسختها الثانية، والتي تقام من الفترة ما بين 1 إلى 5 فبراير، بمشاركة ثلاثة أندية، نادي برشلونة الإسباني، وهامبورج الألماني، وليفربول الإنجليزي.

حضر المؤتمر، فارس المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، وأحمد عمران القبيسي نائب رئيس الشركة، وسالم المزروعي ومحمد المنصوري عضوا الشركة وحسن التميمي مدير البطولة.

وأوضح فارس المزروعي في بداية حديثه، أن إقامة مثل هذه البطولات يتيح الفرصة لنادي الظفرة لبناء قاعدة متميزة في قطاع الناشئين وكسب الاحتكاك والخبرة من مدارس كروية عريقة، إضافة إلى الترويج الذي تقدمه مثل هذه التجمعات للسياحة في المنطقة الغربية.

ووجه سالم المزروعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية راعي الرياضة في المنطقة، مؤكداً اهتمام سموه بهذه البطولة، وتوجيهه باستمرارها بعد نجاح النسخة الأولى من البطولة، والاهتمام الكبير الذي يوليه لقطاع الناشئين من أجل تطويره وصقله بالصورة المناسبة كونه الرافد الأساسي للفريق الأول بالمستقبل.

وتقدم المزروعي بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، بقيادة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على الدعم والرعاية الكبيرة للبطولة وجميع الأنشطة الرياضية في النادي والمنطقة الغربية، إضافة إلى الشركات الراعية والداعمة لهذا الحدث الرياضي، وقناة أبوظبي الرياضية الراعي الرسمي للبطولة.

وقال المزروعي: «مجلس إدارة نادي الظفرة حريص على استمرار هذه البطولة بعد النجاح الذي أحدثته النسخة الأولى، والمنتظر استمرارها كل عام وتطويرها من أجل استمرار نجاحها، فهي لم تعد مجرد بطولة لكرة القدم، كونها أصبحت تسويقاً وترويجاً سياحياً ورياضياً وثقافياً للمنطقة الغربية ودولة الإمارات».

وأكمل: «الفرق ستصل إلى أبوظبي أول فبراير متمثلة بناديي برشلونة وهامبورج في اليوم التالي يصل وصول ليفربول الإنجليزي وسيحتضن فندق ويسترن بمدينة زايد جميع البعثات، حيث تتكون كل بعثة من 30 فرداً، وجميع المباريات ستقام على ستاد حمدان بن زايد، وستكون بنظام خروج المغلوب، وهناك جوائز مخصصة لأفضل لاعب وحارس وهداف البطولة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في كل مباراة».

وأفاد حسن التميمي مدير البطولة على أن هذا الجيل يعتبر أحد أفضل الفئات بنادي الظفرة، وتعمدنا إقامة النسخة الثانية وتغييرها من فريق تحت 14 سنة إلى فريق تحت 16 سنة من أجل مشاركة نفس المجموعة التي شاركت في العام الماضي، كون أن الاحتكاك بمدارس كروية كبيرة وعريضة، كليفربول وبرشلونة ستقدم الإفادة الكاملة، كما أن مدربي هذه الأندية سيقدمون أوراق عمل سيستفيد منها مدربو القطاع بالنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا