• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الدار العقارية» تبيع قطع أراضي «المريف» كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أتمت شركة الدار العقارية بيع كافة قطع الأراضي ضمن مجمع المريف السكني، في غضون أسبوع واحد فقط، ومن خلال عمليات بيع حصرية، محققة بذلك ما يتجاوز 600 مليون درهم من العائدات خلال الفترات المالية المقبلة.

وقد تم بيع قطع الأراضي، والبالغ عددها 281 قطعة، وتقع في منطقة «مدينة خليفة، حصرياً لمواطني الدولة، من خلال سداد دفعة أولى بلغت نسبتها 50% أو 100% من قيمة الأرض.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن بيع كامل قطع الأراضي المعروضة في هذه الفترة القياسية، ما هو إلا دلالة واضحة على الطلب القوي على المشاريع ذات الجودة العالية في أبوظبي، والثقة العالية التي يبديها مواطنو الدولة بمشاريع الدار العقارية.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية»: «نشهد طلباً غير مسبوق على قطع الأراضي المجهزة بالبنية التحتية في أبوظبي في ظل النمو السكاني المتسارع والتطور الاقتصادي المستمر الذي تشهده الإمارة.

ويعكس نفاد قطع الأراضي التي عرضناها للمشترين ضمن مجمع المريف، الاستراتيجية التطويرية السليمة التي ننتهجها، وجودة المنتجات التي نقدّمها والتي تلبي الطلب المتزايد الذي يشهده السوق العقاري في الإمارة». وأضاف أن المشروع يمثل بداية مرحلة جديدة في خططنا التطويرية، كما يدعم استراتيجية الدار الرامية للاستفادة من محفظة الأراضي الواسعة التابعة لها مع الحد في الوقت نفسه من المخاطر المرتبطة بالمشاريع التطويرية.

يشار أن مشروع المريف عبارة عن مخطط رئيس لتطوير مجمع سكني للمواطنين يقع في منطقة «مدينة خليفة» بالقرب من شاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، وسيتضمن فللاً وشققاً سكنية، تحيط بها حدائق عامة ومسجد ومدرسة تديرها أكاديميات الدار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا