• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يتضمن فعاليات وعروضاً ومسابقات عائلية متنوعة

«مهرجان السيارات» ينطلق في أبوظبي بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

رشا طبيله (أبوظبي)

رشا طبيله (أبوظبي)

ينطلق «مهرجان السيارات» في أبوظبي خلال الفترة بين 26 إلى 29 من مارس الجاري بمشاركة 400 سيارة، ويتضمن 3 فعاليات رئيسية في 3 مناطق مختلفة، وهي «مهرجان الهلال السابع للسيارات» الذي ينظمه مصرف الهلال في مواقف السيارات على شاطئ الكورنيش، إضافة إلى عروض «كاستم شو أميرتس» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و«ياس سوبر ستريت تشالنج» في حلبة مرسى ياس.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس في نادي أبوظبي للإعلام الاقتصادي، حيث أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن إطلاق الدورة الأولى من «مهرجان السيارات»، الذي يتضمن فعاليات متنوعة للعائلات.

وكشفت مريم يوسف أهلي، رئيس الاتصال الجماهيري في «مصرف الهلال»، عن تميز النسخة السابعة من «مهرجان الهلال للسيارات» بنظام تمويل السيارات الفريد من نوعه «تجول وقد سيارتك» خلال 60 دقيقة، حيث يتراجع سعر المرابحة على تمويل السيارات إلى 1,99٪ خلال فترة المهرجان مقارنة مع 3,25% خلال الأيام العادية، إضافة إلى تخفيض التأمين على السيارات إلى 2,25٪ من قيمة السيارة خلال المهرجان مقارنة مع 3,25٪ خلال الأيام العادية عن طريق «شركة الهلال للتكافل».

وبينت أن المهرجان سينطلق بمشاركة 400 سيارة متنوعة تتراوح أسعارها بين 70 ألف درهم وتصل إلى 5 ملايين درهم، متوقعة أن يستقطب المهرجان أكثر من 80 ألف زائر مقارنة مع 60 ألف زائر العام الماضي.

وقال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: إن الحدث يتضمن 3 فعاليات رئيسية تندرج تحتها فعاليات متنوعة مناسبة للعائلات والأفراد وللمؤسسات، التي تستفيد من العروض التجارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا