• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تشرف عليها «خليفة الإنسانية»

مدرسة «خليفة بن زايد» في كينيا تحرز المركز الأول في مومباسا ومنطقة الساحل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

مومباسا (وام)

حصلت مدرسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الثانوية الفنية للبنين والبنات في كينيا على المركز الأول كأفضل مدرسة بين نحو أربعة آلاف مدرسة في مومباسا والساحل للعام الدراسي الحالي، وفقاً للتصنيف الصادر عن وزير شؤون مجلس الوزراء الكيني.

يأتي تتويج المدرسة بعد جهد بذلته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي تشرف عليها والقائمون على المدرسة خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت تفوقاً ملحوظا في مسيرتها التعليمية.

ورفع محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة الإنسانية في تصريح له بهذه المناسبة.. أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأعرب عن فخره بهذه النتيجة التي جاءت تتويجا لدعم قيادتنا الرشيدة ولمساعي المؤسسة لتقديم نظام تعليمي عالمي المستوى لطلابها، وتشمل مهارات التعليم والتدريب وتشكل ركناً مهماً في الاستثمار في التعليم، وستمكن الطلاب من التفوق في بيئة عمل منتجة والمساهمة في نمو اقتصاد بلادهم.

وأضاف الخوري أن هذا الإنجاز يشكل أكبر مصدر للفخر من خلال دور المؤسسة في المساعدة في تنمية العقول الشابة للطلبة ومنحهم كل ما يحتاجونه ليصبحوا مواطنين صالحين ومساهمين بفعالية في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض