• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

استعدت لاستقبال إجازة عيد الفطر

الشارقة تعزز جاذبيتها السياحية في الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

بالتزامن مع الاستعدادات لاستقبال إجازة عيد الفطر السعيد، تستعد إمارة الشارقة لتقديم موسم صيفي مميز للسياح القادمين إليها من داخل وخارج الدولة، خاصة أن الإمارة تتمتع بمزيج غني وفريد من المقومات السياحية والعروض التي تجعل منها الوجهة السياحية المفضلة للعائلات في أي وقت من أوقات السنة، بحسب بيان أمس.

وتحافظ الشارقة خلال أشهر الصيف على حيويتها كوجهة سياحية خلال تلك الفترة حيث تسجل المنشآت الفندقية في الإمارة نسب إشغال تصل إلى 100% خاصة مع تدفق أعداد كبيرة من العائلات من منطقة الخليج إلى الشارقة للاستمتاع بالعروض السياحية المتنوعة.

عروض للزوار

أطلقت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مؤخراً حملة «الشارقة وجهتي العائلية» التي تضمنت عروضاً وحزماً سياحية جديدة تقدمها الشركات السياحية ومؤسسات الضيافة والوجهات الترفيهية في الإمارة بهدف جذب المزيد من الزوار خلال العطلة الصيفية، كما أعلنت الهيئة عن حملة أخرى موازية بالتنسيق مع الفنادق في الإمارة لتوفير خصومات تصل إلى 20٪ على الإقامة الفندقية للعائلات خلال فترة الصيف، وستمكن الحملة العائلات من للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الترفيهية الغنية وزيارة الوجهات الفريدة من نوعها.

ومن خلال هذه الحملات ستتمكن المنشآت الفندقية في الشارقة، والتي تتضمن 105 منشآت تضم 53 فندقاً و52 شقة فندقية من جذب عدد كبير من العائلات، التي تسعى بشكل رئيسي للاستمتاع بالموسم الصيفي على شواطئ الشارقة الخلابة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا