• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنفيذ مبادرات «سباق بناة المدينة»

16 جهة حكومية بدبي تشارك في تحسين الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

بدأت الفرق الأربعة المشاركة في سباق بناة المدينة الذي نظمه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، تنفيذ المبادرات التي تم اختيارها أثناء التجمع.

وتعقد الفرق المشاركة التي تتكون من 20 موظفاً لكل فريق يمثلون 16 جهة حكومية، اجتماعات دورية لمتابعة سير العمل وتأدية المهام من قبل كل من الجهات الأربع المشاركة في كل فريق لتحسين أربع خدمات حكومية مشتركة، هي خدمة الإسعاف الطارئ وخدمات الرعاية الاجتماعية وخدمات الكهرباء والمياه وشهادات عدم الممانعة المتعلقة بها وخدمات الموهوبين والمبدعين «خدمة جديدة».

ويقوم فريق عمل من مركز نموذج دبي بمتابعة تنفيذ المبادرات بشكل مستمر وتقديم الدعم اللازم للفرق والأعضاء، وإعداد ورش عمل لهم ضماناً للوصول لأفضل النتائج والحلول. وسيتم في سبتمبر من العام الحالي تسليم النتائج لمركز نموذج دبي، وبالتالي ترشيح هذه المبادرات لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية التي طرحت هذا العام فئة خاصة لسباق بناة المدينة لتقييم النتائج والمخرجات لجميع المبادرات.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي، إن تجمع سباق بناة المدينة نجح في خلق بيئة تفاعلية بأجواء مبتكرة للفرق المشاركة، فكانت النتائج إيجابية، حيث استطاعت الفرق الأربعة المشاركة طرح مبادرات ذكية تدعم الخدمات الأربع الأساسية ضمن السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض