• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشعلوا مواقع التواصل بالصور والفيديوهات عن الدورة

77 لاعباً أجنبياً يودعون دبي عبر بوابــة «ند الشبا الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

ودع نجوم العالم في كرة القدم للصالات والكرة الطائرة والسلة للكراسي المتحركة دبي بعد انتهاء مشاركتهم في دورة ند الشبا الرياضية التي أُسدل عليها الستار عن نسختها الرابعة مساء أمس بمجمع ند الشبا، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي شهدت مشاركة 5000 رياضي، في 7 ألعاب من بينهم 45 لاعباً أجنبياً في كرة قدم الصالات، و16 لاعباً أجنبياً، منهم 8 لاعبين عرب في الكرة الطائرة، و16 في كرة السلة للكراسي المتحركة، وهو ما يعني أن 77 لاعباً أجنبياً شاركوا في الدورة، بخلاف الأجانب في سباقي الجري والدراجات الهوائية.

تسابق المشاركون في نقل أحداثها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أذهلتهم دبي من خلال جولتهم اليومية فيها، وبدأ اللاعبون الأجانب في العودة إلى بلادهم وهم يحملون ذكريات رائعة عن الدورة ودبي التي نالت إعجابهم، مؤكدين حرصهم على العودة إليها مجددا.

وعبر اللاعبون عن مشاعرهم تجاه دبي، من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بمختلف اللغات، مؤكدين سعادتهم بالوجود في دبي والمشاركة في الدورة، في مقدمتهم الألماني فلوريان ماخ، الذي عاد إلى بلاده وهو يحمل ميدالية ذهبية حصل عليها بعد أن قاد فريقه فرسان للفوز بلقب بطولة سلة الكراسي المتحركة.

ونشر ماخ على صفحته بالفيسبوك صورة له في برج خليفة معلقاً عليها باللغة الألمانية، معبراً عن سعادته بزيارة دبي، مشيراً إلى أنه تجول في معظم أنحاء المدينة مستغلاً مترو دبي، كما ارتبط الألماني بعلاقة مميز مع معظم زملائه اللاعبين، ومن بينهم إبراهيم الحمادي الذي أكد باخ انه سيكون حريصاً على التواصل معه بعد عودته إلى مدينته ميونيخ.

وقال البرتغالي ريكاردينيو لاعب فهود زعبيل أن خروج فريقه من ربع نهائي الصالات كان بسبب الحظ العاثـر، وللأسف هذه كرة القدم، أحيانا لا تكون عادلة، فالفريق الذي سدد 35 مرة على المرمى غادر السباق بينما الفريق الذي سدد 4 كرات فاز بالمباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا